حفلات عيد الأضحى.. أبرزهم «الهضبة وشيرين وكاظم»

الاثنين 20 اغسطس 2018 | 03:38 مساءً
كتب : هاجر بركات

تشهد أيام عيد الأضحى المبارك عددًا من الحفلات بمصر والوطن العربي، ومن خلال السطور التالية نرصد بعض الحفلات المُقامة بأماكن مختلفة بالوطن العربي.

يُحيي نجم الأغنية الشعبية "أحمد شيبه" حفلأ غنائيًا على مسرح نادي الأتحاد بالشاطبي بالأسكندرية، وذلك مساء ثاني أيام العيد الذي يوافق يوم 22 أغسطس.

وحقق «شيبه» نجاحًا كبيرًا بين الجمهور بعد اطلاقه أغنية "100 وش" مع تامر حسني ودياب ومصطفى حجاج، كما يذكر أن بداية شهرة أحمد شيبه من خلال أغنية "آه لو لعبت يازهر"، فحققت نجاح بين جمهوره وشهرته بين طبقات كثيرة.

كما يحيي المطرب "كاظم الساهر" حفلان بالأردن، وذلك يومي ثالث ورابع أيام العيد الموافقين 23 و24 أغسطس، ومن المقرر أن يقدم كاظم خلال الحفلان باقة من أروع ما قدم من أغنيات خلال مسيرته الفنية ، مثل "أحبيني، زيديني عشقًا، إني خيرتك، عيد العشاق، قولي أحبك"، وغيرها من الأغاني.

ويُطل الهضبة عمرو دياب على جمهوره، من خلال حفل ضخم بالساحل الشمالي رابع أيام عيد الأضحى، ومن المقرر أن يقدم عمرو بعض أغنيات ألبومه الجديد التي طرحها منذ أيام، ويحضر الهضبة لبعض المفاجأت لجمهوره، وايضًا من المحتمل طرح الألبوم خلال أيام.

ويحيي الفنان رامي صبري حفل خامس أيام العيد، الذي يوافق 25 أغسطس ويقام الحفل بالملعب الفرعي لإستاد بني سويف، وبذلك يكون الحفل الأول لرامي في بني سويف، ويقدم خلال الحفل أغنياته القريبة لجمهوره.

كما تشارك المطربة شيرين عبد الوهاب ضمن حفلات العيد، بفندق ريتز كارلتون وذلك بالأشتراك مع بهاء سلطان وعبد الفتاح الجريني، وذلك بمساء يوم 27 أغسطس، ويقدم الفنانون الثلاثة خلال الحفل أشهر ماقدموا في مسيرتهم الفنية.