شاهد.. برومو لأحدث 6 أفلام هندية منتظرة

الاحد 19 اغسطس 2018 | 07:54 مساءً
كتب : شهيرة أحمد

طرحت عددا من شركات الإنتاج الهندية خلال الفترة الماضية، مجموعة من الإعلانات والبوسترات الدعائية لعدد من الأفلام الجديدة المقرر عرضها بالسينمات خلال الأشهر القليلة المتبقية من عام 2018، لأبرز نجوم ونجمات بوليوود.

وتستعرض شبكة "بلدنا اليوم" من خلال هذا التقرير، أشهر الأفلام الجديدة القادمة، مصحوبة بالبرومو الدعائي الخاص بكلًا منهم.

شهر أغسطس

Happy Phirr Bhag Jayegi

بطولة النجمة الهندية سوناكشي سينها، وديانا برينتي، جيمي شريجل، وعلي فاضل، ومن تأليف وإخراج موداسار عزيز، وإنتاج أناند راي، وكريشيكا لولا، ومن المقرر عرضه بدور العرض خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتحديد في 24 من أغسطس الجاري.

فيلم تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، يحكي قصة فتاة تقع في ورطة كبيرة مع إحدي العصابات الصينية، وعلي غرار ذلك يحفطفوها ويذهبون إلي الصين، وهو تكملة للفيلم الذي عرض بعام 2016، ويحمل اسم Happy Bhag Jayegi، وقد حقق البرومو الدعائي الخاص بالفيلم، عندما نشر في شهر يوليو السابق بنفس العام، ما يقرب 18 مليون مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=-HlzmWaFcG8

شهر سبتمبر

Helicopter Eela

فيلم للفنانة الهندية المتألقة كاجول، يشاركها فيه مجموعة من الشباب، يقوم بدور ابنها الممثل ريدهي سين، ومن انتاج زوجها النجم أجاي ديفجان، وإخراج براديب ساركار، ومن المقرر طرحه بالسينمات في 7 سبتمبر من العام الحالي.

هو فيلم درامي كوميدي، تدور أحداثه حول أم عزباء تتحمل عبء تربية الأبناء والاعتناء بهم، حيث يلقي الضوء علي التحديات التي تواجهها الأمهات حاليًا، خاصة عند رغبتها في إثبات ذاتها وتصنع حياة مهنية ناجحة، ويتناول أيضًا مشكلة اختلاف الأجيال التي ينتج عنها صعوبة التواصل الفعال بين الآباء مع أبنائهم.

https://www.youtube.com/watch?v=LLiUiJz5TZc

Sui Dhaaga

الفيلم من بطولة أنوشكا شارما، وفارون دهاوان، وإخراج شارات كاتاريا، وإنتاج مانيش شارما، ويقدم تحت شعار أفلام ياش راج، ومن المقرر طرحه بدور العرض في 28 سبتمبر القادم من العام الجاري.

يلقي الضوء علي حياة الحرفيين، وصراعاتهم في إثبات أن فن الخياطة والتطريز لا ينتهي وقادر علي البقاء والاستمرار، وفي إطار درامي كوميدي، يقدم قصة شاب يقوم بعمل بلا قيمة، غير مدرك خطورته، ولكن تلهمه زوجته لبدء مشروع الخاص، وإختيار عمل يكسبه احترامه الذاتي، ويختار حرفة جده "ماكينة الخياطة" ويبدأ رحلته الجديدة ويقابل العديد من الصراعات والتحديات، وبمساعدة زوجته "مامتا" يحاولوا التصدي لأي عقبات من أجل تقديم ماركة جديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=VUe3p23AJMo

شهر أكتوبر

Namaste England

فيلم كوميدي رومانسي، بطولة الممثل الشاب أرجون كابور، والممثلة الشابة بارينتي شوبرا، من إنتاج وإخراج فيبول أمروتل شاه، وهو تكملة للجزء الأول الذي عرض عام 2007 الذي حمل اسم "Namaste london "، ومن المقرر عرضه بدور العرض في  19 أكتوبر من العام الحالي.

يحكي الفيلم قصة شاب يسافر إلي الهند ويلتقي بفتاة وتنشأ بينهما قصة حب تأخذ مسار مختلف تكتب صفحاتها عبر رحلات تتخلها العديد من المناظر الطبيعية من الهند إلي أوروبا، تبدأ من البنجاب، مرورًا بأمريتسار ولوديانا ودكا والإنتقال إلي باريس ثم بروكسيل وأخيرًا إلي لندن.

شهر نوفمبر

Thugs of Hindostan

فيلم من بطولة عامر خان، ويشاركه البطولة النجم الكبير أميتاب باتشان، والنجمة كاترينا كيف، من إخراج فيجاي كريشنا أشاريا، ومن إنتاج إديتيا شوبرا، ومن المقرر عرضه بدور العرض خلال فترت الاحتفال بعيد الـ "Dilwali" في 7 نوفمبر من العام الجاري.

وهو فيلم دراما أكشن، قصته مبينة علي أحداث رواية فيليب ميدوز تايلور، التي تحمل عنوان "اعترافات سفاح" التي صدرت عام 1839، وهي قصة خيالية تدور بين عامي 1790 و 1805، وتتحدث عن سفاح يشكل خطرًا علي الامبراطورية البريطانية في الهند، الذي يقوم وهو وعصابته بسرقة المسافرين من الأغنياء خلال أوائل القرن الـ19.

شهر ديسمبر

Zero

فيلم لملك بوليوود، شاروخان، يراه جمهوره بدور جديد يجسده للمرة الأولي في تاريخ مسيرته المهنية، تشاركه البطولة كلا من كاترينا كيف، وأنوشكا شارما، الفيلم من إنتاج راي وجوري خان، وإخراج أناند راي، ومن المقرر عرضه في السينمات في 21 من ديسمبر.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حول قزم يبحث عن الحب الحقيقي لكنه يقع في ورطة، وفي تتابع للأحداث نعرف ماذا سيكون مصير هذا الحب. وقد تخطي البرومو الأول الذي عرض 20 مليون مشاهدة، بينما الإعلان الآخر الذي طرحته الشركة منذ شهرين وصلت نسبة مشاهدته ما يقرب 32 مليون مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=89aTDByJTz4