مرتضى منصور: الزمالك يتعرض لمؤامرة من قبل ممدوح عباس

السبت 18 اغسطس 2018 | 12:48 مساءً
كتب : محمد عماد-ياسمين إيهاب

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال المؤنمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي بميت عقبة، إن النادي يتعرض لمؤامرة مستمرة، من قبل ممدوح عباس،  قائلا: "وجزمة أي عضو في مجلس الزمالك أشرف من ممدوح عباس".

 

وأشار "مرتضى" إلى أن خزينة الزمالك كانت بداخلها ٦٠٠ جنيه في أول أيام النادي، ولم يحصل العاملين على مرتباتهم منذ ١٨ شهر، فخزينة الزمالك في عهده كان بها حوالي ٢٣٠ مليون جنيه.  

 

ويعقد منصور المؤتمر الصحفي للحديث عن بعض القضايا المتعلقة بالقلعة البيضاء خلال الأونة الأخيرة، وللكشف أيضا عن عدة مفاجأت داخل الفريق الأبيض.

 

وكان مرتضى منصور، قد أعلن عن كشفه للمؤمرات التي تدبر لهدم القلعة البيضاء من قبل بعض الإعلاميين، خلال المؤتمر وعن طريق إذاعة بعض التسجيلات الصوتية، التى يؤكد مرتضى منصور أنها ستكشف عن الحملة المدبرة ضد إدارة القلعة البيضاء والمجلس الحالي.

 

وفي نفس السياق يتحدث مرتضى منصور عن إمكانية تجميد النشاط الرياضى بالفرق المختلفة في النادى من عدمه، خاصة الفريق الأول، إلا أن مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك تؤكد أن الموقف الحالى للفريق الأول بأنه سيخوض استعداداته بشكل طبيعى لمواجهة نجوم المستقبل، فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم 27 أغسطس المقبل.

 

 

اقرأ أيضا