نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الحادقة بالفيوم

الخميس 16 اغسطس 2018 | 12:34 مساءً
كتب : رضا راغب

تمكنت قوات الحماية المدنية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب بداخل شقة سكنية بمنطقة الحادقة بمحافظة الفيوم، وذلك عن طريق محاوطة الحريق بعد اشتباكة فى بعض مقتنيات المنزل وحرقها دون وقوع أى إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

تعود التفاصيل إلى تلقى اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم الفيوم، يفيد بورود بلاغ من ادارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقة سكنية تبين من التحقيقات أنها ملك المواطنة "عبير.س.ن"47 عام مدرسة، والشقة متواجدة بشارع عمرو بن العاص، بمنطقة الحادقة بالفيوم.

 

فورا انتقلت قوات الحماية المدنية، ووصلت سيارات الاطفاء وتم الدفع بعدد من سيارات الاسعاف على وجة الاحتياط فى حالة وجود اى جرحى او مصابين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومحاصرتة وذلك دون وقوع أى إصابات أو وفيات.

 

كشفت التحريات أن سبب حدوث الحريق وقوع ماس كهربائى بإحدى الواصلات الكهربائية المتواجدة بحجرة النوم ادى الى، احتراق سرير غرفة النوم، والباب الخشبى الخاص بشرفة الحجرة، بالاضافة الى احتراق بعض المفروشات.

 

 بخذ أقوال مالكة الشقةة لم تتهم احد بالتسبب بحدوث ماس كهربائى الذى أدى الى نشو الحريق بالحجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  

اقرأ أيضا