إنبي يرفض المكافآت الاستثنائية بعد الفوز على الطلائع

الخميس 09 اغسطس 2018 | 09:10 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

أبدى  خالد متولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، رفضه  لمنح لاعبي الفريق مكافآت استثنائية بعد الفوز على طلائع الجيش.

وكان إنبي حقق فوزا ثقيلا على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري.

وأضاف مدرب الفريق البترولي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبرأثير إذاعة الشباب والرياضة: "أن هناك لائحة مالية للفريق، نلتزم بها، وسوف يتم صرف المكافآت المالية وفقا للائحة التي أقرها مجلس الإدارة برئاسة المهندس علاء خشب".

واستطرد مدرب إنبي قائلا: "عرفة السيد لاعب كبير، وسوف يتم عقابه على الطرد على الذي حصل عليه في مباراة بيراميدز الاولى بالدوري، وذلك وفقا للائحة المالية، ولن يكون هناك عقوبات إضافية، لأنه لم يقصد الحصول على الكارت الأحمر".

وقال خالد متولي، إنه فوز فريقه على طلائع الجيش بثلاثة أهداف كان مهما للغاية، من أجل تجاوز خسارة المباراة الأولى في الدوري أمام بيراميدز.

وأشار إلى أن "الجهاز الفني درس فريق طلائع الجيش جيدا، ووضع في الحسابات كل الأمور، تغير الأداء بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، وكانت تغييرات إنبي مؤثرة للغاية".

 

وعاد ليقول: "وضح الإرهاق والتعب على مدافعي طلائع الجيش، فقمنا بإشراك لاعبين يمتازون بالسرعات وتحقق لنا ما نريده وحققنا الفوز بثلاثية دون رد".

وأردف مدرب إنبي قائلا: "لا بد أن تكون البدايات قوية لكل الفرق في الدوري، لأنه يصعب التعويض في الدور الثاني للدوري، لذلك لا بد أن يجمع كل فريق عدد كبير من النقاط". واستطرد قائلا: "أتمنى أن ننهي الدور الأول من الدوري في مراكز متقدمة، حتى نريح أنفسنا في مباريات الدور الثاني".