سر ابتعاد «ولي العهد» محمد رمضان عن البشر ومرافقة الحيوانات

السبت 04 اغسطس 2018 | 03:58 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

عادة ما يظهر الفنانين بجوار أبنائهم أو أصدقائهم سواء في الوسط الفني أو خارجه، الفنان محمد رمضان كان له عادة أخرى وهي مرافقة الحيوانات فهو يكن لها احترامًا وحبًا، ويعتبرهم اصدقائه الحقيقيين، بدأت قصة «رمضان» مع الزواحف  فاختار الثعبان في فيلم «عبد موتة»، وسريعًا ما ظهر مع الأسد في «قلب الأسد»، ولابد ان انقطعت علاقتهما بعد ذلك، لكنه مؤخرًا استعاد تلك العلاقة وعمل على تطوريها وتنيمتها.

 

من الواضح أن محمد رمضان يرفع حاليًا شعار «البعد عن البشر غنيمة»، والمقصود بتلك المقولة هو أنه قرر الابتعاد عن كل ما يترك اثرًا سيئًا بداخله، فاختار رمضان عدة طرق للرد على منتقديه والذي يصفهم بـ«أعداء النجاح»، لعل أخرها التسجيل الصوتي الذي عرضه في بداية كليبه «number one»، الذي طرحه على قناته الخاصة بـ«اليوتيوب»، لبعض من هاجموه خلال الفترة الماضية، ورد عليهم بتعليق النجم عمر الشريف عنه، الذي وصفه فيه بـ«ولي العهد»، فضلًا عن الرد على منتقديه باستخدام أسًدا أيضًا وارفق معه تعليق: «أفضل صفات الأسود، انها لا تنشغل برأي الحمير فيه». 

 

الأسود والنمور هما المفضلان لديه دائمًا وأبدًا، فالفنان الشهير ينشر اعتاد ان ينشر صورًا عديدة له برفقتهما للحد الذي يجعله يلقي عليهم تحية الصباح قائلًا: «صباح الفل أسدي الصغير». 

 

اختيار «رمضان» لاصدقائه الجدد يشير إلى أن وجد بينهم ما يفتقده، وعلى الجمهور تقبل الأمر فهو قبل ان يكن فنان شهير سيبقى الإنسان الذي يبحث دائمًا عن راحته ويفضل ملازمتها.. هذا ما وجدنا عليه رمضان واصدقائه الجدد. 

 

في سياق آخر أعلن محمد رمضان، كشف عن نيته في تقديم أول حفل غنائي بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته «نمبر وان»، ونشر فيديو عبر حسابه على «انستجرام»، لطفلة تتمايل على أنغام أغنيته في سعادة بالغة وكتب بجوارها: «بعد الفيديوهات الكتير دي أنا بفكر أعمل حفلة يا شباب بس يا ترى أعمل أول حفلة فين».

اقرأ أيضا