محمد شريف: نسعى للفوز على المصري والتشبيه بمتعب شرف كبير

السبت 04 اغسطس 2018 | 02:24 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

«بادر الفرصة وأحذر فواتها فبلوغ العز في نيل الفرص»، جملة شهيرة جسدها النجم الصاعد محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي، عندما اشتغل الفرصة بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين بهدف لكل فريق.

 

وأعرب لاعب الأهلي، عن سعادته عندما قاد فريقه للتعادل أمام الدراويش بالهدف الذي سجله في الوقت القاتل من عمر اللقاء.

 

وقال شريف، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن نتيجة التعادل كانت أفضل من الخسارة فى أول مباراة، وإن كان بشكل عام لا يوجد لاعب فى الفريق خرج راضياً بهذه النتيجة، خاصة أن الأهلي اعتاد دائماً على تحقيق الفوز فى جميع مبارياته دون النظر لطبيعة المنافس وظرف المباراة.

 

وأضاف لاعب الأهلى أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية فى تحقيق الفوز أمام المصرى الثلاثاء المقبل لتعويض خسارة أول نقطتين فى مشوار الدفاع عن اللقب.

 

وأكد شريف أنه سعيد للغاية بثقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق وجميع أعضاء الجهاز المعاون، وأنه يبذل قصاره جهده فى التدريبات للحصول على فرصته وتقديم أداء جيد لاسعاد جماهير الأهلي.

 

وأشار لاعب الأهلى إلى أن هدفه أمام الإسماعيلى فى اللحظات الأخيرة يبقى بمثابة بداية جيدة له مع الفريق فى الموسم الجديد، مبديا سعادته بردود الأفعال الإيجابية من الجميع بعد ظهوره بهذا المستوى وتسجيله هدف التعادل فى الوقت القاتل، وعلق شريف على هدفه فى الثواني الأخيرة وتشبيه بأهداف عماد متعب، قائلا، "تابعت بالطبع التعليقات وسعيد للغاية بها"، مؤكدا أن تشبيه بعماد متعب يعد شرفا كبيرا وأنه بشكل عام يتمنى أن يكون عند حسن الظن وينال رضا الجهاز الفني والجماهير .

 

وأنهى محمد شريف تصريحاته بأنه بالطبع يتمنى القيد في القائمة الأفريقية، ولكنه في النهاية يعلم أن هذا القرار يخص الجهاز الفنى فقط، وأن عليه الاجتهاد وتنفيذ كل ما يطلب منه ويبقى القرار الأول والأخير للجهاز الفني وفقا لمصلحة الفريق.

اقرأ أيضا