تعرف على التفاصيل الكاملة لمران الأهلي اليوم

الجمعة 03 اغسطس 2018 | 12:15 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة، على ستاد مختار التتش بالجزيرة، بعدما رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة الحمراء، منح اللاعبين أجازة عقب مباراة الإسماعيلي التي أقيمت بالأمس على ستاد السلام وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وشهدت التدريبات أنتظام عمرو جمال مهاجم الفريق، بعد الغياب عنها أمس الخميس بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى لظروف خاصة.

 

ويتواجد عمرو جمال فى قائمة الانتظار بالأهلى حالياً بعد انتهاء إعارته الموسم الماضى لناديى بيدفيست الجنوب أفريقى وهلسنكى الفنلندى.

 

فيما خضع حسام عاشور لاعب الفريق لتدريبات تأهيلية تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية، وذلك على هامش مران اليوم، حيث يعانى عاشور من الإصابة بكدمة فى الركبة تعرض لها فى مباراة تاونشيب التى أقيمت فى بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الممتاز وغاب بسببها عن لقاء الإسماعيلى.

 

كما شهد المران غياب الجنوب إفريقى باكا صانع ألعاب الفريق بسبب معاناته من نزلة برد حرمته من الانتظام فى التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

 

يذكر أن الجهاز الفنى للأهلى قيد مؤخراً باكا فى قائمة الفريق المحلية قبل ساعات من غلق باب القيد بعد إصابة أجاى لاعب الفريق فى الركبة وحاجته للعلاج أربعة أشهر ما دفع النادى لقيد باكا الذى كان يستعد للرحيل، كما تم وضع أجاى فى قائمة الانتظار.

 

ويستعد الأحمر لمواجهة المصرى الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب ضمن الاسبوع الثاني من الدوري الممتاز.