محمد الحلو يستعد لإحياء حفل «المحكي 2»

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 11:00 صباحاً
كتب : إنجي محمد

يستعد الفنان محمد الحلو وفرقته، لإحياء حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح «المحكي 2»، وذلك يوم الأحد الموافق 12 أغسطس الحالي، وذلك ضمن فاعليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، بتنظيم من دار الأوبرا المصرية.

 

فيما يطرب «الحلو»، مسامع الحضور بباقة مختارة من أروع أعماله التي قدمها خلال مسيرته الفنية الممتدة من بينها: «أهيم شوقا، عراف،  يا حبيبي، ناويلى، حنيت، ورحال، جت من الغريب، عمار يا إسكندرية، قلبى على طيرى، زيزينا، ليالي الحلمية»، وذلك بجانب محموعة من أشهر أغاني التراث العربي.

 

يشار إلى أن الفنان محمد الحلو، اعتاد على المشارة بشكل منتظم فى المهرجانات الصيفية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة سواء بالقاهرة أو الإسكندرية أو دمنهور.

 

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية غدًا الخميس، وتستمر على مدار 16 يومًا.

 

الجدير بالذكر أن المهرجان حصل لأول مرة هذا العام على الإشارة الدولية، ويتضمن إقامة 37 حفلًا فنيًا يحييها نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بجانب مشاركة 6 دول عربية وأجنبية بجانب مصر هي «فلسطين، سوريا، تونس، الصين، المكسيك، بنما».