يكن.. سيكون هناك تغيير في الإدارة الفنية في حال استمرار النتائج السلبية

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 01:46 صباحاً
كتب : ندى شعبان

تحدث هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن أداء الزمالك في مباراته أمام بتروجيت وعن الظهور الأول تحت قيادة السويسري، جروس.

وفي تصريحات خاص لـ"بلدنا اليوم" أعرب يكن عن عدم إرضائه بأداء الزمالك اليوم، في ظل مواجهتهم لبتروجيت، الذي يفرق عن القلعة البيضاء في كثير من الإمكانيات وتدعيم الصفقات.

وقال يكن بالأرقام الزمالك يتفوق علي بتروجيت، وبالأداء نجح بتروجيت في السيطرة علي أجواء المباراة و الحصول علي مراده، وكان من الممكن أن يخطف الثلاث نقاط.

والمباراة أثبتت أن الأرقام التي دفعها الزمالك في هؤلاء اللاعبين ما هي إلا أرقام وهمية، فنادي الزمالك تعاقد مع لاعبين بأرقام خيالية لا داعي لها.

وأعرب يكن، أن الزمالك يفتقد قوام الفريق الأساسي، وتم تغيير الجهاز الفني بالكامل ويحتاج إلي فترة حتى يتم التعرف علي اللاعبين، ولم ينتظر الجمهور والإدارة علي جروس في حال الخسارة في المباراة القادمة.

وتابع يجب أن يكون هناك مقومات وأسباب الفوز لدي اللاعبين حتى يصبح لديهم جرأه في الهجوم ورجولة في الأداء، يجب أن تظهر الشخصية والإدارة الكروية الكاملة للنادي.

وشدد علي ضرورة عودة الثقة بين اللاعبين والإدارة لأن اللاعب دائما متخوف من استبداله بلاعب أخر، مما يؤدي إلي انشغال اللاعبين بأمور تلهيهم عن التركيز في الملعب.

وانهي يكن حديثه، بأنه سيكون هناك تغيير جديد في المنظومة الإدارية والفنية لنادي الزمالك في الفترة القادمة في حال استمرار النتائج السلبية.