«ريعو» يقود اختبارات المقاولون في المحافظات

الاحد 29 يوليو 2018 | 04:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

قرر كابتن ريعو رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، عمل لجان من مدربين نادى ذئاب الجبل لخوض فترة الاختبارات الخارجية فى محافظات مصر، وذلك للبحث والتنقيب عن المواهب المتميزة للانضمام إلى قطاع الناشئين للنادي. 

 

ومن المقرر أن تخوض اللجنة، يوم السبت القادم، عمل اختبارات بمحافظة بنى سويف وتقام الاختبارات في تمام الحادية عشر صباحًا على ملعب التربية الرياضية، وأكد "ريعو" بأنه ينال كل الدعم من المهندس محمد عادل، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة. 

 

وقال الدكتور عبد الرحمن منصور، رئيس الجهاز الطبي، إنه يجب معالجة الناشئين بطريقة صحيحة واستخدام أساليب حديثة لتكوين لاعبين أقوياء. 

 

وعقد جهاز قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مؤتمرًا صحفيًا السبت الماضي، بمبنى الإستاد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بحضور المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على الكرة، ورفعت رجب ريعو رئيس قطاع الناشئين بالنادي، والدكتور عبد الرحمن منصور رئيس الجهاز الطبي، للحديث عن الندوة التثقيفية في أحدث ما توصل إليه الطب الرياضي والتي ينظمها النادي.

 

ووجه نادي المقاولون الدعوة لكل رؤساء قطاعات الناشئين بالأندية لحضور الندوة التثقيفية وورش العمل نحو السعي والارتقاء بالمنظومة الرياضية.

 

وقال رفعت رجب ريعو رئيس قطاع الناشئين، ردًا عليه: "يوجد جهل في نادي المقاولون خلال معالجة اللاعبين وفي التغذية، ونحن شاهدنا ذلك والفرق واضح في معالجة "صلاح" عندنا وحاليًا في نادي ليفربول".

اقرأ أيضا