في ذكرى ميلادها الـ30.. هبة مجدي فتاة «بوجي وطمطم» وصاحبة «عمو فؤاد»

السبت 28 يوليو 2018 | 03:10 مساءً
كتب : هاجر بركات

عُرفت من خلال أدوارها المتحفظة نوعًا ما منذ انطلاقتها، واشتهرت بتلك الأدوار في البيوت المصرية لأنها الأقرب إلى قلوبهم والعادات والتقاليد المصرية، وفي مثل هذا اليوم يوافق الذكرى الثلاثين لميلاد الفنانة هبة مجدي.

 

تخرجت هبة مجدي من كلية الآداب جماعة عين شمس، قسم نقد مسرحي كما أنها درست بمعهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه ايضًا، وهي من مواليد 28 يوليو 1988.

 

وبدأت مشوارها الفني من خلال دار الأوبرا المصرية وتتدربت على يد المايسترو صلاح عرام، وبعد ذلك اشتركت في مسلسل "بوجي وطمطم" وفوازير "عمو فؤاد" وذلك من عام 1998 حتى 2003، ثم شاركت في المسلسل التليفزيوني"العيد ألوان" وهو أول أعمالها وكان مع المخرج محمد رجائي والفنانة سمية الخشاب وكانت «هبة» في الصف الرابع الصف الإبتدائي.

 

كما أنها شاركت في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت، وايضًا مسلسل "عائلة مجنونة جدا" لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

 

ومن الأعمال الأخرى التي شاركت فيها وتوجت بالنجاح "ولي العهد، لعبة إبليس، يونس ولد فضة، عائلة الحاج نعمان، أنا وهؤلاء، القاهرة، الفريسة والصياد، قاتل بلا أجر، أفراح إبليس، الأدهم، العار، الشك، الزوجة الرابعة، وآخر أعمالها في رمضان 2018 مسلسل "عوالم خفية" مع الفنان عادل إمام، حيث تقوم بدور نهى مندور وتدور أحداثه حول امرأة في الإسكندرية تنقل أوراق مكتوبة بخط اليد، ثم يتضح أنها تخص شخصيات مهمه في الدولة.

 

وتزوجت «هبة» من المطرب محمد محسن في عام 2016 بعد قصة حب أعلنت على المسرح أمام الجمهور على يد الفنان يحيي الفخراني، وأثمر عن هذا الزواج مولودة تسمى "دهب" عام 2018.