قبل طرحه بـ4 أيام.. إليسا تخطف الجمهور بألبومها الجديد

السبت 21 يوليو 2018 | 03:59 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية «إلى كل اللي بيحبوني»، في الخامس والعشرون من الشهر الجاري، وسيكون الالبوم في الأسواق من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وأطلقت إليسا أغنية «هيد الأليوم» الجديدة حصريًا عبر تطبيق Anghami، قبل أيام من اقتراب موعد الطرح، ورفعت الستار أيضًا عن الملصق الدعائي الرسمي، ونال إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها، وهو ما ظهر جليًا في التعليقات اللي تتلقاها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

الأغاني التي اطلقتها «إليسا»، أشعلت حماس الرواد لأنها جسدت واقعا ملموسا بينهم، لا سيما وأن الجمهور يلقبها بملكة الإحساس، وسيتضمن الألبوم عدد كبير من الأغانى، وصلت إلى 16 أغنية، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامى جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.

 

في سياق آخر، نفت إليسا ما تردد عن تصويرها غلاف الألبوم الجديد الخاص بها في «ب»لبك"، حيث قالت في تويتة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "أنا حقيقي بضحك أما بقرأ التعليقات بخصوص إن الصور تم تصويرها في بعلبك، وعشان يكون واضح أنا ما صورتش في بعلبك".

اقرأ أيضا