دخل الجنة وقابل مدير عام البحر.. حكاية محمد صلاح من جزر المالديف لـ«جمصة»

الخميس 19 يوليو 2018 | 02:10 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي اثارته الصور التي نشرها نجم منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوها الشهير «انستجرام»، خلال أجازته الصيفية التي يقضيها في جزر المالديف، قبل انضمامه إلى معكسر فريق ليفربول الإنجليزى، لبدء الموسم الجديد.

 

الصور التي نشرها «صلاح»، لم تمر مرور الكرام على مستخدمو السوشيال ميديا، ولاقت رواجًا وتفاعلًا ملحوظًا من النشطاء، وعلى سبيل المزاح أكد البعض أن الفرعون المصري يقضي عطلته في مكان يشبه الجنة قائلين: «صلاح بيصيف في الجنة ولا ايه». 

 

ومن جانبه علق شريف فايد أحد أشهر الشخصيات على السوشيال ميديا، على صور «صلاح»، قائلًا: «لأ انت كدة داخل على شغلي وبتقطع عليا». 

والسبب الرئيسي وراء شهرت «فايد» هي الرحلات التي يقوم بها باستمرار في جميع دول العالم، ما جعل العديد من الشباب يتابعونه لكي يروا الصور التي يلتقطها حول العالم.

وكان لمحمد ونس أحد مشاهير السوشيال ميديا نصيب الأسد من جمع ردود الأفعال على صور «صلاح»، وكعادته طلب «ونس»، من متابعيه المحترفون في برامج «الفوتوشوب»، أن يضعه صورته بجانب «صلاح»، وخلال ثوان بسيطة اجتاحت صور «ونس وصلاح»، مواقع التواصل الاجتماعي، وبقدرة قادر تحولت المالديف لـ«جمصة»، وتحول «ونس» لـ«مدير عام البحر»، في مشاهد حازت على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأضافت على الصور الأصلية حالة من المرح ظهرت جليًا في خفة دم المصريين. 

 

في سياق آخر استغلت جزر المالديف، تواجد محمد صلاح بها للدعاية للسياحة هناك، ونشر الحساب الرسمي للسياحة، صورة للاعب المصري من أمام أحد الشواطئ هناك وعلق: «النجم العالمي المصري محمد صلاح أختار جزر المالديف هو وعائلته لقضاء عطلة ما بعد نهاية كأس العالم.. أليس هذا كافيًا لتغير رأيك وتقوم بزيارتنا؟!».

 

وتتميز جزر المالديف بموقعها المتميز فى المحيط الهندي بالقرب من جمهورية سيريلانكا والهند، وتضم الجزر عددًا من المنتجعات السياحية تصل إلى أكثر من 100 منتجع يختلف مساحتها حسب موقعها على كل جزيرة، لوصول للجزيرة يكون عبر المحيط الهندى بأحد القوارب أو يخت، أو بالنزول عليها بالطائرة المائية، وتشتهر أيضًا بالمشروبات التى يتم تقديمها فى جزر المالديف هو جوز الهند، والباباي والأناناس. 

اقرأ أيضا