العثور على جثة ”معلمة” متحللة بشقتها في الاسماعيلية

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 03:00 صباحاً
كتب : آية محمد

عثر أهالي قرية "أبوسلطان" بمدينة فايد بالاسماعيلية على جثة معلمة ثانوي تدعى "تغريد.ح.أ"، وكانت في حالة تحلل وتعفن تام بشقتها في القرية.

 

كان اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير الأمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من ضباط مباحث قسم مركز فايد، يفيد بورد اتصال تليفونى لمركز الشرطة  من "محمد.ح.ا" فنى بشركة الغاز مقيم سرابيوم، يفيد باكتشافه وفاة شقيقته "تغريد" 38 عاما - مطلقة ومقيمة بقرية أبو سلطان.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة فايد، لموقع البلاغ، وتبين وجود الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة الخاصة بها  ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أو آثار عنف أو كسر بمنافذ الشقة.

وقال شقيق المتوفية إنه فوجئ أمس بورود اتصال تليفونى له من بعض الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة شقيقته وأنها لم ترد عليهم بعد أن طرقوا الباب مرات عديدة، فأسرع بالتوجه للمسكن، وقام بالطرق على الباب أكثر من مرة دون جدوى، فقام بمساعدة الأهالي بكسر باب الشقة، واكتشف وفاتها، فقام بالإبلاغ، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في الوفاة.

وأدلى شقيق المتوفية "محمد.ح.ا"، وهو فني بشركة الغاز بقرية أبوسلطان"، بأقواله في واقعة العثور على شقيقته جثة هامدة ومتحللة داخل شقتها السكنية بالقرية، فقال إن شقيقته تقيم بمفردها عقب انفصالها عن زوجها وتركها العمل، حيث كانت تعمل مدرسة بالمدرسة الثانوية بفايد، مشيرا إلى أن شقيقته تعانى من اضطرابات نفسية وحالة اكتئاب، مضيفا أنه حرر محضرا بالمركز بتاريخ أمس يفيد غيابها عن مسكنها منذ فترة، كما قدم تقارير طبية تفيد سابقة حجزها بمستشفى أبو العزايم للأمراض النفسية والعصبية الكائنة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.