”هيرنانديز” ينسى صدمة الهزيمة بعلاقة عاطفية جديدة.. (صور)

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 02:24 صباحاً
كتب : آية محمد

دخل (خافير هيرنانديز) والشهير بـ"تشيتشاريتو" نجم وست هام يونايتد الإنجليزي والمهاجم المكسيكي سابقًا، في علاقة عاطفية جديدة مع صديقته عارضة الأزياء الأسترالية (سارة كوهان)، بعد انفصاله عن الممثلة (أندريا دورو)؛ وذلك لكي ينسى هزيمة منتخبه في دور الـ16 بنهائيات كأس العالم، بهدفين نظيفين من البرازيل. 

 

 وقد استطاعت كاميرات صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، خطف لقطات ترصد الحالة الغرامية والعاطفية لنجم وست هام، وذلك خلال قضاء إجازته مع صديقته الجديدة على شاطئ مياي بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث ظهر في حالة معنوية مرتفعة ودخل في إطار انسجام غرامي مع (سارة) واستمتعا معًا بأشعة الشمس الساطعة وبجو صيف فلوريدا الرائع.

وقد استطاعت صديقته الجديدة (سارة كوهان)، تعويضه نفسيًا عن حزنه بخسارة ناديه وعدم صعوده لاستحواذ لقب النهائي، وذلك حسبما أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

جدير بالذكر أن المهاجم المكسيكى الملقب بـ"تشيتشاريتو" قد خاض تجربة سابقة فى الدوري الإنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد فى الفترة من 2010 حتى 2015، حيث سجل 59 هدفا خلال 157 مباراة بجميع المسابقات، قبل أن يرحل إلى باير ليفركوزن والذى قضى موسمين سجل خلالهم 39 هدفا خلال 76 مباراة. 

ويعد هيرنانديز الهداف التاريخى لمنتخب المكسيك عبر تاريخه برصيد 47 هدفا بعد هدفه فى شباك منتخب كرواتيا فى مايو الماضى، على هامش لقاء ودى جمع المنتخبين.

وتجدر الإشارة إلى أنه توج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه بعد تغلبه على نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "لوجنيكى"، فى العاصمة الروسية موسكو.