رحمة حسن تعتذر عن صورها العارية.. والجمهور: مستعده تعمل أي شي لأجل الشهرة

الجمعة 13 يوليو 2018 | 09:53 مساءً
كتب : منار بدر الدين

بعدما أثارت الجدل بشكل كبير عند نشرها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من جلسة فوتوغرافية خضعت لها، وصفها الكثير من متابعيها بالجلسة المثيرة، خاصة أنها بدت في بعض الصور عارية تماماً وتخبئ صدرها بيديها، دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج "رحمة حسن"، الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا على الموقع، معبرين فيه عن استياءهم من نشر تلك الصور.

وجائت تعليقات المشاركين بالهاشتاج معبرين عن غضبهم، حيث قال حساب باسم شوشو: "اتصدمت الصراحة برحمه حسن .. بس لاجل الشهرة مستعده تعمل أي شي .. وتكون محط الانظار . اسلوب رخيص باستفزاز الناس ..".

لترد "رحمة"، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: "كنت مسافرة مع أصدقائي منهم سلمى الكاشف والتقطت صورا عادية من فترة وتم سرقة هذه الصور عن طريق الهاكر"، و"مهم الاعتذار عن نشر هذه الصور التي لا ذنب لي في نشرها، من عند سلمى الكاشف وهي كمان ملهاش ذنب شكرا للتفاهم".

ويذكر أن أخر أعمال رحمة حسن فيلم الرجل الأخطر، بطولة سامح حسين، المعروض حاليًا يجميع دور العرض السينمائي، والذى تجسده "رحمه"، من خلال دور محامية تقع فى حب سامح حسين.