بعد زواج الداعية والفنانة.. في الوسط الفنى الحب لا يعرف المستحيل

الجمعة 13 يوليو 2018 | 04:55 مساءً
كتب : زينب النجار

فوجئ الجميع بخبر زواجهما خاصة أن كليهما يخفى وجود أى علاقة تجمعهما غير علاقة العمل، إلا أن الداعية معز مسعود لم يكترث للهجوم المتوقع على مواقع التواصل الاجتماعي معلنًا زواجه من الفنانة شيري عادل.

 

يظل الوسط الفني ومن ينتمى له، محور أنظار الجميع، ولكنهم بارعين فى إخفاء أو نفي أى شيء لم يريدوا التصريح عنه، فهم أناس أقوياء يختارون حياتهم كما يروق لهم دون النظر أو إبداء أى أهمية للأحاديث أو للعادات والتقاليد، ولا سن ولا زمان ولامكان ولا جنسية تمنعهم من اختيار شريك حياتهم، فكلمة الحب تعلو على كل شيء يخص حياتهم، فهم يحبون ويعشقون ويستعدون إلى عش الزوجيه فى صمت، ويخبرون الجميع بعدما يكون كل شيء على ما يرام.

 

"الرداد" يقطع الشائعات

 

لم يصمد الفنان حسن الرداد طويلًا أمام ما تردد حول ارتباطه بالفنانة الشابة إيمي سمير غانم، بعد نفيه العلاقة مرارًا وتكرارًا، إلا أنه أعلن زواجهما للجميع بعد أن انتهوا من تجهيزات الزفاف على أكمل وجه مستعدين الدخول إلى عش الزوجيه فى أمان.

 

الحب لا يعرف فرق السن 

 

كما قرر الفنان عمرو يوسف الزواج من الفنانة السورية كنده علوش وهى تكبره فى السن بأعوام، معربًا عن سعادته بها وحبه العظيم لها الذى يعد سبب رئيسي فى حياته.

 

شيرين وحسام حبيب

 

وعلى جانب آخر كان زواج المطرب حسام حبيب من النجمة شيرين بمثابة صاعقة على الكثيرين، فقد تزوج منها فى شهر أبريل الماضى ووسط جو عائلى يضم ابنتيها مريم وهنا وبحضور نجمات الفن إلهام شاهين وليلى علوى ومنه شلبى.

إشهار الزواج عبر "فيس بوك" 

 

وتعجب الكثيرون من زواج الفنانة سميه الخشاب من المطرب أحمد سعد، وبث عقد قرانهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بالاضافة إلى  العديد من الصور و إعداد أغنيه خاصه من قبل سعد لسميه بمناسبة زفافهما.

 

الهضبة وبرج الحوت

 

ومن المعروف أن النجم عمرو دياب أثار حالة من الجدل حوله بظهوره كثيرا وفى أماكن مختلفة مع الفنانة دينا الشربينى، وخاصة بعد غنائه لمواليد برج الحوت، وهو البرج الذي نتنمي له الفنانة، مما بعث الشك فى قلوب متابعينه أنه يجمعهما علاقة ارتباط بها، ولاسيما بعد ظهوره معها فى أحد مبارات كأس العالم لتشجيع المنتخب المصرى.

الداعية والفنانة

 

وفى هذا الصدد أثار خبر زواج الداعية معز مسعود من الفنانة  الشابة شيري عادل، وهذا ما أعلنه "معز" قبل أيام فى بيان صحفي يكشف فيه تنفيذه للجزء الثانى من مسلسل "السهام المارقة"، وزواجه منها، بعد انفصاله من طليقته بسنت نور الدين من أربعة أشهر.