صندوق التنمية الثقافية يقيم مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة

الجمعة 13 يوليو 2018 | 03:37 مساءً
كتب : هاجر بركات

يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية، مسابقة "المواهب الذهبية" لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتعاون مع جمعية بلدنا اليوم بجميع محافظات الجمهورية.

 

وينظم ذلك في إطار إعلان عام 2018 لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقام ذلك في مركز طلعت حرب الثقافي التابع لقطاع الصندوق الذي خصص لدعم تلك المسابقة ورعاية ذوي القدرات الخاصة.

 

وتحتوي المسابقة على الغناء بنوعيه الفردي والجماعي، والعزف الموسيقي، ومن شروط المسابقة أن يكون عمر المشارك من 16 وحتى 35 عامًا، وأن يكون مصري الجنسية، وأن يقدم اسطوانة تحتوي على أعماله الفنية لا يزيد عن 3 دقائق، ولا يمكن مشاركته في أكثر من فرع.

 

ويحق للمؤسسات والجمعيات الحكومية والخاصة الاشتراك في المسابقة وأيضا يحق لهم الاشتراك في المسابقة دوت التقيد بالسن.

 

وتقوم اللجنة الفنية بفرز الأعمال والتي يكون أعضاءها هم الفنان "عمرو سليم" والمايسترو "مدحت عبد السميع" والدكتورة جيهان الناصر" والاستاذة الدكتورة" تحية شمس الدين" والأستاذ الدكتور"علاء فتحي".

 

ويبدأ التقديم للمسابقة من يوم 15 يوليو من هذا العام ويستمر حتى 15 أغسطس من نفس العام، ويتم ذلك بسحب استمارة التقديم من مقر صندوق التنمية, بمركز طلعت حرب الثقافي، في حالة التقديم الالكتروني يتم التسجيل عن طريق موقع صندوق التنمية الثقافية.

 

يتم منح الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى جوائز مالية في كل فرع بالإضافة إلى منحهم ميدالية، كما أيضا تقدم جمعية البلد اليوم للتنمية المحلية دورة تدريبية لمدة ستة أشهر، كما يحصل الفائزين على شهادات مشاركة.