تعرف على 10 فنانين تعرضوا لمواقف محرجة على الهواء

الخميس 12 يوليو 2018 | 11:59 صباحاً
كتب : إنجي محمد

الكثير منا يتعرض لبعض المواقف المحرجة التي تحدث دون قصد بالتجمعات العائلية أو أمام بعض الغرباء، وكيف سيكون الأمر إذا تعرضت لموقف محرج أمام الملايين، هؤلاء 10 نجوم تعرضوا لمواقف أربكتهم على الهواء أمام الجماهير.

 

إليسا

ظهرت الفنانة اللبنانية فى برنامج الحلم مع المذيع مصطفى أغلو، وذلك لتسلم الجائزة للفائزة، لكنها فوجئت برد فعل الفائزة والتي علمت أن المتحدثة معها هي إليسا قالت "نعم إليسا" ولم تبد أى رد فعل يدل على الفرحة أو الانبهار، وحينها قالت لها إليسا "الموضوع ما بعنيلك شي، أنا إليسا".

 

عزت أبو عوف

 

تعرض الفنان عزت أبو عوف لموقف أمام الكاميرات عندما كان يحضر أحد المهرجانات وكان يسجل لقاء مع المذيع قبل بدأ المهرجان وفوجئ بشخص يدفعه للأمام الأمر الذي كان سيؤدي إلى سقوطه، وكان ذلك هو أحد مصوري المهرجان الذي كان يسعى لتصوير شخص يدخل للمهرجان ولم ينتبه أن الفنان عزت أبو عوف يقف خلفه.

 

تامر حسني

 

كان نجم الجيل تامر حسني يتسلم جائزة بأحد المهرجانات سقطت الجائزة من يده لتنزل على الأرض وتتهشم.

 

الفنانة راندا البحيري

 

عندما كانت الفنانة راندا البحيرى تتسلم جائزتها بأحد المهرجانات وفى لحظة التقاط بعض المصورين صورًا لها مع الجائزة، سقطت الجائزة من يدها على الأرض وتكسرت.

 

وعد

 

ذهبت الفنانة وعد لتكريمها بأحد المهرجانات ولكنها فى لحظة صعودها على المسرح فوجئت بأن فريق الإعداد، أعلن اسم الفنانة ديانا حداد بدلًا من اسمها، فاستدارت وعادت لمقعدها.

 

هاني سلامة

 

فوجئ الفنان هاني سلامة برد فعل إحدى معجباته، وذلك أثناء استضافته ببرنامج "الحكم"، حيث قامت بالذهاب إليه على الهواء قائلة "أنا بحبك جدًا" ثم قبلته، وحينها ارتبك الفنان هاني سلامة ولم يعرف ماذا يفعل.

 

الراحل عبد الحليم حافظ

 

كان عبد الحليم قد تم استضافته بأحد البرامج وقامت المذيعة بالنداء على أحد المعجبين كى يسأن الفنان أي سؤال يريده، ونادت "الآنسة عصمت سليمان" وكررتها، لكنها فوجئت أن عصمت سليمان هذا رجل وليس فتاة، وحينها انتاب الفنان عبد الحليم نوبه من الضحك المستمر.

 

راغب علامة

 

كان يحيي راغب علامة أحد الحفلات الغنائية وبينما هو على المسرح أشارت له زوجته ففهم أنها تريد أن تقول له شيء، لكنه فوجئ أنها لم تكن تريد غير انتزاع الوشاح الذي كان يرتديه لترقص به.

 

أحلام

 

الملكة الإماراتيه أحلام، التي دائما ما تبهرنا بملالبسها ومجوهراتها، كانت تتصور سيلفي مع أحد معجباتها وكانوا يضحكون ويغنون، ولكن ظهر فستانها وهو ممزق من أسفل الذراع وهي لم تكن تدري.

 

أصالة

 

بين الإبداع والنسيان، عندما كانت أصالة تحيي حفلا فى بداية مهرجان القاهرة السنيمائي، كانت أغنية من التراث المصرى وفجأة نست الفنانة باقى الكلمات وأخذت في تكرار نفس الكلمات، لكنها سرعان ماتداركت الأمر وتذكرت الكلمات.