بعد طول غياب.. 5 فنانين يعودون لشاشات السينما

الثلاثاء 10 يوليو 2018 | 06:11 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تشهد الساحة السينمائية المصرية خلال الفترة المقبلة حالة من الرواج، بعد عودة عدد من نجوم إلى شاشتها بعد غياب لأعوام طويلة، ولم تقتصر العودة على المخرجين فقط، بل امتدت  إلى نجوم كبار ابتعدوا عن السينما.

 

وفي تلك السطور نرصد أولئك النجوم الذين يعودون إلى السينما بعد غياب طويل.

 

«العالمي» يعود

 

البداية مع الفنان يوسف الشريف الذى غاب عن السينما لمدة 9 سنوات، بعدما قدم فيلمه الأخير «العالمي» للمخرج أحمد مدحت، وتأليف ياسين كامل، كما غاب أيضًا عن الدراما لمدة عام، وهو الأمر الذي أزعج عدد كبير من جمهوره، ولكن سرعان ما أعلن عن عودته بفيلم الأكشن التشويقى «بني آدم»  المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، والفيلم فكرة وبطولة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

 

نادي الرجال السري

 

وهو الفيلم الذي يعود من خلاله  الفنان كريم عبد العزيز للسينما بعد غياب دام 4 أعوام، ويناقش الفيلم قضية غسيل الأموال، ويسلط الضوء على رجال الأعمال الفاسدين، بجانب أن العمل يتناول عددًا من المشاهد الكوميدية، وهو بطولة كريم عبد العزيز، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

لقاء الزوجين

 

ومن البارز أيضًا عودة الثنائي أحمد حلمى ومنى زكي للعمل سويًا، بعد غياب 15 عامًا بعد آخر أفلامهما «سهر الليالي» ليجتمعا من جديد فى فيلم «الجان اتهان» والمنتظر أن ينافس بقوة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

 

بعد 8 سنوات..«لطفي» في «122»

 

ويعود الفنان طارق لطفي إلى السينما بعد غياب 8 سنوات ، بفيلم الرعب المصري «122»  وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومن المحتمل طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

العلايلي يعاود الظهور في «تراب الماس»

 

بعد غياب دام  20عامًا يعود الفنان عزت العلايلي إلى شاشة السينما بفيلم «تراب الماس» وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل.