في ذكرى رحيله.. تعرف على 5 نساء فى حياة عمر الشريف

الثلاثاء 10 يوليو 2018 | 12:16 مساءً
كتب : إنجي محمد

"وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" ماذا عن 5 نساء؟، فى الذكرى الثالثة لرحيل الفنان العالمي عمر الشريف نكشف لكم 5 نساء أثروا بحياته ومسيرته الفنية.

 

1- كلير سعادة

 

والدة الفنان عمر الشريف وهي من أكثر النساء تأثيرًا بحياته، حيث كانت امرأة قوية وصلبة علمته كيف يواجه الحياه بكل ضغوطاتها.

 

2- فاتن حمامة

 

كانت سيدة الشاشة الزوجه الأولى والأخيرة، حيث كانت حبه الوحيد ويعتبر حب من أول نظره حيث عشقها عندما تقابلا للمرة الأولى كي يصوروا فيلمه الأول «صراع فى الوادي»، والتي أنجب منها ابنهما الوحيد طارق، وبرغم من مقابلته عدد كبير من الفاتنات إلا أنه صرح أنه لايستطيع أن يحب غيرها  وأنها هي حبه الحقيقى والوحيد.

3- صوفيا لورين

 

الجميلة الإيطالية التى شاركها عمر الشريف بطولة فيلم "أكثر من معجزة"، وكان هذا العمل هو أولى خطواتهما نحو صداقة عميقة نشأت بين الطرفين، كما قال عنها عمر الشريف فى أحد تصريحاته أنه ظن أن سوفيا متعجرفة إلا أنه فوجأ بأنها سيدة لطيفة ومتواضعة للغاية، وأثرت هذه الصداقة بالإيجاب على حياته كما قال عنها أنها تمتلك اجمل عيون رأها فى حياته.

 

 

4- باربرا سترايساند

 

تقابلا للمرة الأولى عندما قدما فيلم" فتاه مرحة" وقال عنها أنها تمتلك صوتًا ملائكيًا، كما أن حسها الكوميدي عالى، وبذلك وقع عمر بغرامها عدة شهور، ولكن للأسف لم تكتمل هه القصة وإنفصلا بعد أشهر قليلة.

 

 

5- سهير رمزي

قام الراحل عمر الشريف بخطبة الفنانة سهير رمزي لأشهر ليست بكثيرة، لكن هذه العلاقة لم تكلل بالزواج، حيث انفصلا بعد أشهر قليلة من خطبتهما، وتعتبر الفنانة سهير رمزي هى الفنانة الوحيدة التي ارتبط بها الفنان عمر الشريف رسميًا بعد إرتباطة بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.