تركي آل شيخ يصف إدارة الأهلي بـ”العصابة”.. (فيديو)

الثلاثاء 10 يوليو 2018 | 04:23 صباحاً
كتب : آية محمد

وصف (تركي آل شيخ) رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية،  أعضاء مجلس إدارة الأهلي بــ(العصابة)، ماعدا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أكد أن علاقته به مميزة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لتركي آل شيح في برنامج "مع شوبير" تقديم الإذاعي أحمد شوبير بقناة "صدى البلد"، وأضاف: "إن أعضاء مجلس الإدارة يتواصلون معي ومن خلفي ينتقدوني، وفي النهاية يقومون بتصديري للمشكلة، وقد تدخلت بعض جهات في مصر وطلبت استمرار تعاقد صلة مع الأهلي بناءً على إلحاح وخطاب من الأهلي لاستمرار التعاقد".

وتابع قائلا: "عندما كنت رئيسا شرفيا للنادي، كان البعض يضعني كشماعة لأخطائه، عندما فشل التعاقد مع جوميز قالوا إنني نقلته للسعودية، إذا أين النادي السعودي الذي يقولون إنه ذهب لتدريبه لا يوجد.. إدارة الأهلي عصابة تأخذني شماعة فشلهم، وظهر ذلك عندما تمت صفقة صلاح محسن عن طريقي وهو ما أحزنهم".

جدير بالذكر أن شركة "صلة" السعودية كانت قد انسحبت من إدارة الأهلي، وكان محامي تركي آل شيخ قد أكد استمرار موكله في رفع القضايا ضد أعضاء مجلس إدارة الأهلي بعد التصريحات والقرارات التي أصدرها مجلس إدارة النادي الأهلي ضد موكله، قائلا: "ردود أفعال مجلس إدارة النادي الأهلي على تصريحات تركى آل الشيخ والتي أدلى بها في الفضائيات غير مقبولة، وإننا مستمرون في إجراءات التقاضى ضد المجلس ونكرر احترامنا لجماهير النادي الأهلي".

اقرأ أيضا