برلماني يدعم ”المعارضة الوطنية” التابع لموسى مصطفى موسى

الاثنين 09 يوليو 2018 | 03:30 صباحاً
كتب : آية محمد

رحب النائب البرلماني التابع لـ"المصريين الأحرار" بمجلس النواب (محمد الكومي)، بائتلاف "المعارضة الوطنية" الذى أعلن عنه المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب "الغد"، ودعمه قائلا إنه سيكون ضمن أول المنضمين له. 

 

وقد أوضح "الكومي" أن ائتلاف "المعارضة الوطنية" التابع للمهندس موسى مصطفى موسى، مساند للدولة فى مواجهة أعدائها من الفاسدين والإرهابيين، مؤكدًا أن مضمون الائتلاف يدافع عن الدولة المصرية ضد كل المؤامرات التى تحاك لها سواء من الداخل أو من الخارج. 

وقال "الكومي": "نحن كقوى حزبية ندعم هذا الائتلاف بقوة، ولابد أن تجلس الأحزاب كلها وتتفق على كل بنود ذلك من أجل مصلحة وإعلاء الدولة المصرية؛ لأنها تحتاج بالفعل إلى المساندة من جميع الأحزاب والنواب وغيرها من الشخصيات الوطنية.

جدير بالذكر أن المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى السابق ورئيس حزب الغد، كان قد صرح باستعداداته النهائية لإعلان وثيقة "ائتلاف المعارضة الوطنية"، والذى سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجارى فى مؤتمر صحفى كبير بحضور عدد من الشخصيات السياسية والحزبية والعامة، مؤكدًا أن هناك أشخاصا يفهمون موضوع المعارضة بشكل خاطئ فى مصر، فالمعارضة ليست أن يقوم البعض بمعارضة رئيس أو نظام أو قيادة سياسية.

وكان موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى السابق، قد شكل أول ائتلاف للمعارضة الوطنية، مؤكدًا أنه سيغير مفهوم المعارضة الخاطئ، مضيفًا أن هذا الائتلاف لن يكون ممولً من الخارج مثلما يقوم به الإخوان ومدعو المعارضة، قائلا: "فائتلافى للمعارضة سيكون مساندا للدولة المصرية ومساندا للرئيس بل وداعما لكل خطواته نحو الإصلاح، فلن يقف أمام أى إنجاز أو قرار سيتخذه الرئيس والدولة، فسيكون ائتلافا معارضا لكل الفساد والإرهاب وكل أعداء الدولة المصرية الذى ينفذون أجندات خارجية ضد الدولة".

اقرأ أيضا