المقاولون العرب يخوض الودية الأولى أمام الدراويش

الاحد 08 يوليو 2018 | 04:42 مساءً
كتب : عبدالرحمن أبوغزالة

يواجه اليوم نادي المقاولون العرب بقيادة علاء نبيل، نظيره نادي الإسماعيلي حسين الدين مضوي، وديًا اليوم الأحد، ضمن استعداد الفريقين لبطولة الدوري المصري الممتاز2018ـ2019.

 

وسافر ذئاب الجبل بقيادة مديره الفني علاء نبيل، إلى قرية أفريكانو بالإسكندرية لإقامة معسكر الفريق هناك، بداية من 1يوليوإلى 12 من نفس الشهر.

 

ويسعى المدير الفني "للذئاب" إلى خوض وديتين دون تحديد لطرفيها أو موعدها، خلال فترة معسكر الفريق في الإسكندرية لتدريب اللاعبين على خطط جديدة استعدادًا للموسم الجديد.

 

وقد أنهى ذئاب الجبل بطولة الدوري السابق في المركز العاشر برصيد 42نقطة.

 

ومن المترقب أن تنطلق بطولة الدوري الممتاز في بدايات شهر أغسطس المقبل، بنظامه المعتاد عليه في المواسم السابقة بعد أن كان هناك العديد اقتراحات والمشاورات بإقامتها من مجموعتين أو دور واحد بسبب ضيق الوقت وكثرة البطولات التي ستقام سواء إفريقية أو عربية فى الموسم الجديد.

 

يذكر أن الأهلي توج ببطولة الدوري الموسم السابق بعد أن أنهاه برصيد 88 ونقطه وجاء الإسماعيلي في وصافة المتصدر برصيد 68 نقطة وفي المركز الثالث حل فريق المصري البورسعيدي برصيد 63 من النقاط وفي المركز الرابع الزمالك برصيد 61 نقطة في مفاجأة كانت ثقيلة على محبي ومشجعي القلعة البيضاء. 

  

 

اقرأ أيضا