إليسا عن طرح ألبومها الجديد: «يا رفاق صبرا»

الاربعاء 04 يوليو 2018 | 11:25 صباحاً
كتب : آية الجمال

وعدت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها ومحبيها، بنشر مقاطع من الألبوم الجديد المنتظر طرحه قريبا بالأسواق، وذلك لكثرة طلبهم في سرعة طرح الألبوم.

 

وعلقت النجمة اللبنانية عبرحسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بشأن البومها الجديد المنتظر طرحه في السوق قريبا: «يا رفاق حقا صبرا، ستحصلوا على كل الإعلانات التشويقية والمرئية والصوتية والغطاء قريبًا جدًا! عليكم فقط الانتظار قليلا!».

 

وجائت تعليقات متابعيها ردا على التويته كالتالي:« الصبر وصل عدنا للحد النهائي بس بعد هالتويت رح نصبر لعيونك فات الكثير وما بقى الا القليل انا متاكد انو ناطرنا البوم فخم كالعادة، الله يعطيكي الصحة والعافية دائماً تتعبي كرمال كل شي يكون مميّز ومختلف عن الكل ان شاء الله بعد التعب نجاحات وفرحة»، «ما بدنا تيزيرز ولا سامبلز، بدنا الالبوم مرة وحدة لحتى ما يحترق»، «عشانك نستني اَي حاجه حبيبتي ،و واثقين جدا فيكي و الله و في خططك بس معلش من حبنا فيكي بقي»، «دلوقتي مليش دعوة». 

 

والجدير بالذكر إليسا كانت قد كشفت عن مقطع من أغنية «حكايات» التي يتضمّنها الألبوم الجديد المرتقب صدوره قريباً.

 

وتحمل الأغنية الرقم 7 في الألبوم، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أسامة مصطفى. وتضمن الأغنية المقطع الآتي: «من الأيام بخاف لتاخدك من عينيا، وشويّة السعادة تستكترهم عليّا».

اقرأ أيضا