مصادر تكشف حقيقة تولي محمود الشريف محافظًا للأقصر

الاثنين 02 يوليو 2018 | 02:07 صباحاً
كتب : حسن سمير

نفت مصادر مطلعة صحة ما تردد من أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن ترشيح المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات توليه محافظًا للأقصر في حركة المحافظين المرتقبة.

 

وأضافت المصادر -في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"- أن المستشار محمود الشريف سيغادر البلاد غدًا برفقة اللواء رفعت قمصان وعدد من أعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات متوجهًا إلى إيطاليا، كما أشارت إلى أن الشريف تم ترشيحه منذ عامين تولي وزير شئون مجلس النواب ورفض إبان توليه مساعد وزير العدل لشئون المحاكم.

ومن المنتظر أن يؤدى المحافظون الجدد اليمين الدستورية، خلال ساعات، بعد أن انتهى  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزارء من مشاورات الاختيارات الجديدة والاستقرار على أسماء المحافظين الجدد، والتى تتضمن 14 محافظاً أبرزهم (اللواء أحمد جاد منصور محافظا للفيوم، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية محافظا للبحيرة، ومحمد مختار سلامة محافظا للمنوفية، واللواء حمدي الجزار محافظا لأسيوط، والدكتور جابر جاد نصار لكفر الشيخ والدكتورة مايا مرسي لمحافظة الغربية).

وتشمل التغييرات (اللواء نادر الجنيدي محافظا للوادي الجديد، واللواء ممدوح النحاس محافظا لشمال سيناء، والدكتور حسام الخطيب محافظا لسوهاج، ومحمد الشيخ محافظا لبني سويف)، كما تتضمن الحركة المرتقبة تعيين محافظين جدد لمحافظات (دمياط والغربية والدقهلية والوادى الجديد وبنى سويف وشمال سيناء).

وتشهد الحركة تنقلات لعدد من المحافظين القدامى أبرزهم (اللواء كمال الدالي محافظ القاهره بدلاً من الجيزة، والدكتور محمد سلطان محافظ للجيزة بدلاً من الإسكندرية، واللواء محمود عشماوي محافظاً للإسكندرية بدلاً من القليوبية، وشريف حبيب محافظ القليوبية بدلاً من بني سويف، ونادية عبده محافظ دمياط بدلاً من البحيرة).

اقرأ أيضا