بداية مشتعلة لدور الـ16.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم بالمونديال

السبت 30 يونية 2018 | 11:13 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

ملحمتين كرويتين شرستين في محفل عالمي كبير يشتعل في أرض الجليد، ضمن أقوى بطولة على مر التاريخ، بدأت في نسختها الحالية بمفاجأت عديدة، وها هي تتوالى بالكثير والكثير من المفاجآت.

 

عزيزي القارئ نصحبك معنا اليوم السبت، في روسيا لمشاهدة مباريات افتتاح الدور الـ16 من بطولة كأس العالم في نسخته الـ21، ونقدم لك مواعيد المواجهات القنوات الناقلة خلال السطور التالية.

 

فرنسا × الأرجنتين

 

تبدأ مواجهات الدور الـ16 بملحمة تاريخية بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأرجنتيني، في المباراة المقرر لها أن تنطلق في الرابعة عصرا، ويذاع اللقاء على قناتى beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD.

 

يذكر أن فرنسا تأهلت للدورالـ16 برصيد 7 نقاط متصدرة جدول ترتيب مجموعتها، بينما جاء راقصو التانجو في المرتبة الثانية بعد العبور بشق الأنفس برصيد 4 نقاط.

 

أوروجواي × البرتغال

 

وفي ثاني لقاءات اليوم نستمتع بمواجهة كروية أشبه بالمعركة المشتعلة، فيواجه منتخب أوروجواي نظيره البرتغالي في المباراة المقرر انطلاقها في الثامنة مساء، ويذاع اللقاء على قناتى beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD.

 

وتأهل منتخب الأوروجواي كأول مجموعته بعد فوزه في الثلاث لقاءات بدور المجموعات برصيد 9 نقاط، بينما صعدت البرتغال برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا