«محلية البرلمان» تناقش «البناء الموحد» الثلاثاء المقبل

الاربعاء 20 يونية 2018 | 11:15 صباحاً
كتب : سارة محمود

تستأنف لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، رئيس اللجنة، سلسلة اجتماعاتها خلال الاسبوع المقبل.

 

وتعقد اللجنة اجتماعًا يوم الثلاثاء الموافق 26 يونيو الجاري، بشأن عدد من من طلبات الإحاطة والقوانين قبل نهاية دور الانعقاد الثالث، بالإضافة إلى  تقييم الأثر التشريعى للقانون رقم 144 لسنة 2017، بشأن قواعد وإجراءات التصرف فى أملاك الدولة الخاصة، والمعروف بقانون تقنين الأوضاع.

 

كما سيتم مناقشة عدد من طلبات الإحاطة  الخاصة يوم الخميس المقبل، والموافق يوم 28 يونيو، بشأن متابعة ملف تطوير وإعادة هيكلة هيئتي نظافة وتجميل الجيزة والقاهرة.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى عقد اجتماع مشترك مع لجنة الإسكان والموافق العامة بمجلس النواب بشأن حسم مشروع تعديل قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008، للتصدى لمخالفات البناء، ومشروع قانون التصالح على مخالفات البناء.

 

ويستأنف مجلس النواب، الجلسات العامة برئاسة الدكتور علي عبد العال، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والموافق 23 يونيو بشأن مناقشة الاعتماد الإضافى للموازنة العامة لدولة لعام 2017-2018، بقيمة 70 مليار جنيه، بالإضافة إلى مناقشة قانون المزايدات والمناقصات في ذات الجلسة.

 

اقرأ أيضا