السفارة المصرية بموسكو تخصص مواقع للمشجعين المصريين في سان بطرسبورج

الاثنين 18 يونية 2018 | 01:25 مساءً
كتب : محمد عطايا

أعلنت السفارة المصرية في موسكو، عن قيامها بالتعاون مع شركة «برزينتيشن سبورت» بتخصيص موقع للمشجعين المصريين «Fan Zone» في مدينة سان بطرسبورج، لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

 

ويتضمن الموقع المخصص للمشجعين المصريين وسائل ترفيهية، بجانب استعراضات فلكولورية مصرية، علمًا بأن مواعيد العمل بالموقع من الساعة 12 ظهرًا حتى 12 صباحًا يوميًا على مدار أيام البطولة.

 

وكان محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن، أعرب في  وقت سابق عن سعادته بخوض مصر مونديال روسيا 2018، قائلا "مابنشفش كأس العالم كتير علشان كده نعيش في حالة قلق".

 

وأضاف كامل، خلال لقائه ببرنامج "استاد مصر"، المذاع عبر فضائية "أون سبورت" للإعلان عن الطائرات الخاصة لنقل اللاعبين إلى المونديال 2018، أن مجموعة الرعاة قاموا بتقديم طائرة خاصة بالتعاون مع شركة مصر الطيران، لنقل لاعبي المنتخب المصري إلى روسيا في جميع المباريات.

 

وأشار رئيس بريزنتيشن إلى المجهود المبذول من أجل الخروج النهائي بشكل يليق بمصر أمام العالم، وذلك تحت إشراف الرعاية الرقابية، مضيفًا أننا أول دولة تعلن عن استقلال طائرة خاصة للاعبي المنتخب الوطني.

 

واختتم أن المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني يقومان بمتابعة العمل منذ بدايته لحظة بلحظة للخروج بشكل مميز.

اقرأ أيضا