التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل بائع بمدينة نصر أول

الاثنين 11 يونية 2018 | 01:29 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، في كشف لغز مقتل بائع على يد زميله بمدينة نصر بسبب شكه فى وجود علاقة غير شرعية مع زوجته.

 

تعود الأحداث إلى تلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، إشارة من مستشفى دار الشفاء تفيد استقبالها المجنى عليه «ع م ع»، 30عامًا، بائع متجول ومقيم الحي الثامن دائرة القسم «توفي إثر إصابته بجرح قطعي بالرقبة من الجهة اليمنى وآخر بالظهر، و2 جرح طعني بالرقبة من الجهة اليسرى وآخر بالصدر من الجهة اليسرى».

 

بالفحص أوضح أنه أثناء مشادة كلامية بين المجنى عليه «وك م م»، 33 عامًا، بائع متجول ومقيم شارع حسن الجنايني عزبة الهجانة ـ دائرة القسم والسابق اتهامه فى القضية رقم 37413 لسنة 2013م مدينه نصر أول «تبديد»، مصاب بتورم بالعين اليسرى وسحجات باليدين، بسبب حضوره لمسكن المتهم وقيامه بالسؤال عن زوجته «وع أ» 36 عامًا، ربة منزل والسابق اتهامها فى القضية رقم 27727لسنة 2013 مدينه نصر أول «ضرب» واعتقاد المتهم بارتباط المجني عليه بعلاقة غير شرعية بزوجته تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض «سكين»محدثا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

 

وألقى رجال مباحث القسم، ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث وبمواجهته اقرابرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.