تحرك عاجل من الجهاز الفني.. أول قرار لـ كولر بعد أزمة "كهربا"

الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 05:19 مساءً
محمود كهربا
محمود كهربا
كتب : حازم الخطيب

شهدت الساعات الأخيرة منذ صباح اليوم تطورات أثارت جدلاً واسعاً في أزمة نجم النادي الأهلي "محمود كهربا " وذلك بعد إعلان مدير الكرة في النادي الأهلي "محمد رمضان " عن معاقبة اللاعب و عدم إكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي وعودته إلي القاهره , بالإضافة إلى خصم مبلغ مليون جنية من مستحقاته .

وكشف هشام حنفى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق قرار مارسيل كولر بعد أزمة نجم الأهلي محمود كهربا الأخيرة.

وكتب حنفى عبر حسابه علي فيسبوك "أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي محمد رمضان المدير الرياضي أنه ليس في حاجة لاستمرار محمود كهربا وأنه لن يتدرب مع الفريق ومن ثم فإن الأفضل هو بيعه في الوقت الحالي قبل غلق باب القيد".

ونشر النادي الأهلي بيانًا في الساعات المبكرة من اليوم الإثنين، أعلن خلاله, اتخاذ محمد رمضان، المدير الرياضي، قرارًا بعودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي.

هذا بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا، بحسب ما جاء في البيان.

وتأهل النادي الأهلي إلي النهائي كأس السوبر المحلي , وذلك عقب فوزه أمس علي نظيره نادي سيراميكا كليوبترا بنتيجة 2/1 في المبارة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي السوبر المحلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم الخميس المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا