أحمد سعد يتعرّض للسرقة وينضم لقائمة المشاهير المُتضررين

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 05:12 مساءً
أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : محمد أحمد أبو زيد

انضم الفنان أحمد سعد, إلى قائمة المشاهير الذين تعرضوا للسرقة، حيث فقد حقيبته بالكامل بعد أن كان قد لفت الأنظار بعُقده المُميز الذي ارتداه خلال حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، الحقيبة المسروقة كانت تحتوي على العقد بالإضافة إلى ساعات فاخرة من ماركة "أوديمار".

تفاوتت حالات سرقة المشاهير ما بين اقتحام الفيلات والمنازل خلال غياب أصحابها، وبين تورط بعض الخادمات في ارتكاب تلك الجرائم، ودائما ما يستولي السارق على المجوهرات والساعات الثمينة وكل ما"خف وزنه وثقل ثمنه"، وسبق أحمد سعد العديد من الفنانين الذين تعرضوا للسرقة، وفي التقرير التالي نرصد أبرز الشخصيات الفنية التي تعرضت للسرقة، والدور الذي لعبته الأجهزة الأمنية في القبض على الجناة واستعادة المسروقات.

 

إلهام شاهين

تعرضت فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية لمحاولة سرقة، إلا أن حارس الفيلا تمكن من القبض على اللص وتسليمه للشرطة. وكشفت التحقيقات أن المتهم سبق اتهامه في ثلاث قضايا سرقة.

حلا شيحة

في أوائل عام 2019، تعرضت فيلا الفنانة حلا شيحة بمنطقة الريف الأوروبي للسرقة، وذلك بعد غيابها عنها لعدة أيام. تمكنت كاميرات المراقبة من تحديد هوية المتهم الذي تم القبض عليه لاحقًا، حيث أعترف بسرقته مبلغًا ماليًا وثلاثة خواتم ذهبية، والتي تم استعادتها.

فريدة سيف النصر

تعرض منزل الفنانة فريدة سيف النصر ومنزل نجلها للسرقة في نفس التوقيت، حيث علقت عبر حسابها على "فيسبوك" قائلة: "تمت سرقة بيتي وبيت ابني في غيابنا". تجري السلطات حاليًا رفع البصمات للتحقيق في الحادثة.

فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده للسرقة على يد خادمتها الفلبينية، التي استولت على مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية تزن خمسة كيلوجرامات.

لقاء الخميسي

اتهمت الفنانة لقاء الخميسي خادمتها بسرقة ثلاثة خواتم ألماس من منزلها، وحررت محضرًا في قسم شرطة الدقي.

ريم أحمد

تعرضت شقة الفنانة ريم أحمد وزوجها طه خليفة للسرقة في منطقة جسر السويس، وبعد أيام من الحادثة، اشتعلت النيران في الشقة خلال ثاني أيام عيد 2019.

هالة صدقي

عقب عودتها من حفل زفاف، اكتشفت الفنانة هالة صدقي سرقة مشغولاتها الذهبية التي قُدرت قيمتها بـ800 ألف جنيه،  واتهمت" صدقي"خادمتها بالاستيلاء على المسروقات.

نرمين الفقي

تعرضت الفنانة نرمين الفقي للسرقة ونشوب حريق في شقتها على يد خادمتها، التي أضرمت النار في باب غرفة النوم لتتمكن من كسره وسرقة مجوهرات ومبالغ مالية.

منة فضالي

في عام 2020، تعرضت الفنانة منة فضالي لسرقة مقتنيات من شقتها في الشيخ زايد، واكتشفت الحادثة فور استيقاظها.

شيرين سيف النصر

تعرضت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر لسرقة مجوهراتها من داخل منزلها، وأظهرت التحقيقات أن المتهمة كانت صديقة شيرين، حيث باعت جزءًا من المجوهرات لأحد الصاغة، الذي أبلغ عن الواقعة.

نادية الجندي

تعرضت الفنانة نادية الجندي لسرقة مجوهرات وملابس وإكسسوارات من منزلها، واتهمت خادمتها، التي حكم عليها بالسجن لمدة سنة في عام 2017.

أصالة

تعرضت فيلا الفنانة السورية أصالة وزوجها السابق المخرج طارق العريان للسرقة في عام 2017 بمنطقة التجمع الخامس، حيث بلغت قيمة المسروقات 70 ألف جنيه. تمكنت الشرطة من ضبط الجناة.

 

نورا

تعرضت الفنانة المعتزلة نورا لسرقة مبلغ مالي وهاتفيين وجهاز "لاب توب" من منزلها، واتضح أن خادمتها وضعت مخدرًا في العصير خلال وجبة السحور لتنفيذ السرقة.