"الونش" يُنهي إجراءات سفره إلى ألمانيا

الاحد 15 سبتمبر 2024 | 01:32 مساءً
محمود الوش
محمود الوش
كتب : محمود صقر

أنهى محمود حمدي، الملقَب بـ"الونش"، مدافع نادي "الزمالك"، إجراءات سفره إلى ألمانيا لإجراء فحوصات وتقييمات عضلية أخيرة، بالإضافة إلى الاطمئنان على إصابة الرباط الصليبي.

ويحرص "الونش" على التأكد من استعداده الكامل فنياً وبدنياً قبل العودة إلى الملاعب، لتفادي تكرار إصابته السابقة التي تعرّض فيها لإصابة الرباط الصليبي مرتين ,واتفق مع مدربه على عدم الاستعجال في العودة إلى التدريبات.

يأمل جوزيه جوميز، مدرب الفريق، في تجهيز "الونش" بشكل مثالي ليكون جاهزاً للمشاركة تدريجياً في المباريات، حيث يخطط لاستخدامه في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي كأول ظهور له مع الزمالك بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابة الرباط الصليبي.

من جهة أخرى، سيخوض فريق "الزمالك" أوّل مباراتين على أرضه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية دون حضور جماهيري، وذلك بسبب العقوبة المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) نتيجة أحداث نهائي البطولة الماضية.

وتمكّن الزمالك في مباراة الذهاب بدور الـ32 من الكونفدرالية،من الفوز على البوليس الكيني بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد في الدقيقة 45 من الشوط الأول، في اللقاء الذي أقيم على استاد نيايو الوطني.