«ده حقه».. ماذا قالت داليا البحيري عن اعتزال عادل إمام؟

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 10:48 صباحاً
داليا البحيري وعادل إمام
داليا البحيري وعادل إمام
كتب : آية حسين ابوبكر

انتشرت بعض الأخبار على مواقع السوشيال ميديا والتي تفيد باعتزال الزعيم عادل إمام الفن واكتفائه بما قدمه وهذا ما قاله نجله المخرج رامي إمام.

اعتزال الزعيم عادل إمام 

بينما ظهرت الفنانة داليا البحيري وتحدثت عن اعتزال الفنان عادل إمام قائله: خبر اعتزال عادل إمام لم يزعجني لأنه قدّم الكثير الكثير للفن، ويجب أن يرتاح ويستمتع بحياته ومع أحفاده بعد هذا المشوار الطويل.

واستكملت البحيري: أكيد هيوحشني وهيوحش كل الناس وخسارة كبيرة إنه يعتزل، لكن هو موجود دايماً بأعماله في كل حتة وبتمناله السعادة والمهم إنه يكون مبسوط.

آخر أعمال داليا البحيري 

تستعد داليا البحيري لعرض مسلسل "بدون مقابل"، وهو بطولتها وعدد من الفنانين، حيث قالت: "مسلسل "بدون مقابل" سيُعرض قريباً إن شاء الله، وهو إخراج جمال عبد الحميد، ومعنا مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم هاني رمزي وهذه المرة لن يقدّم كوميديا".

يُذكر أنه كان من المقرر أن يُعرض مسلسل "بدون مقابل" في موسم رمضان الماضي، ولكنه خرج من السباق لأسباب عدة، ويشارك في بطولته كلٌ من: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم...، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.