سكاوتنج الأهلي ترشح جناح الطلائع للانضمام لصفوف المارد الأحمر

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 10:22 صباحاً
يسري وحيد لاعب طلائع الجيش
يسري وحيد لاعب طلائع الجيش
كتب : إسراء عصام

رشحت لجنة الكشافة"سكاوتنج" بالنادي الأهلي اللاعب يسري وحيد، جناح أيمن فريق طلائع الجيش، للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يُعد واحداً من أبرز لاعبي الأطراف في الدوري المصري هذا الموسم، ومن المقرر أن يتخذ المدرب السويسري القرار النهائي بشأن ضم لاعب الفريق العسكري من عدمه.

يسعى مسئولو النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب أو اثنين في مركز الجناحين، أحدهما محلي والآخر أجنبي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، حيث بدأت عدة أندية بالفعل في التحرك للتعاقد مع بعض اللاعبين في الفترة المقبلة، وذلك لتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

الجدير بالذكر أن يسري وحيد يلعب مع الطلائع هذا الموسم بصفته معار من الترسانة، ويتضمن الاتفاق بنداً يسمح بشرائه بشكل نهائي مقابل دفع مليون جنيه قبل 30 يونيو الجاري، وهو ما تم تنفيذه بالفعل من قبل مسئولي الطلائع.

من جهة أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز "Nile".

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة في جدول ترتيب الدورى الممتاز، بينما تقبع الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة. 

اقرأ أيضا