شكوك حول مشاركة ميسي في ربع نهائي كوبا أمريكا

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 03:45 مساءً
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
كتب : إسراء عصام

يضرب منتخب الأرجنتين موعداً مع نظيره الإكوادور يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي كوبا أمريكا، وسط شكوك حول مشاركة النجم ليونيل ميسي، قائد المنتخب.

ولم يتمكن ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة الأرجنتين ضد بيرو، التي انتهت بفوز منتخب التانجو بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بسبب إصابته بتشنج في العضلة الضامة اليمنى.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، شارك ميسي في جزء من التدريبات الجماعية التي أجراها المنتخب الأرجنتيني في ميامي قبل أن يتوجه إلى هيوستن لمواجهة الإكوادور.

وقال والتر صامويل، أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني: "سنتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم، بناءً على ما يخبرنا به الأطباء وما يشعر به ليو".

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي بدأ يشعر بتحسن كبير بعد تلقيه العلاج خلال الأيام الماضية، حيث استعاد عافيته بالحصول على راحة لمدة 4 أيام، وتمكن أمس الإثنين، من المشاركة في جزء من التدريبات.

كما أوضح الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان مقتضب: "قام ميسي ببعض التدريبات البدنية قبل المران ومن ثم شارك لاحقًا مع بقية المجموعة".

وأضاف الاتحاد أن المدافع ماركوس أكونيا، الذي يعاني من شد عضلي منذ مباراة تشيلي، انتظم في برنامج تأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي على أرض الملعب، على أمل اللحاق بمباراة الإكوادور.