"بسبب خلافات الجيرة".. حبس مزارع أطلق النار على طفل فى مشاجرة بسوهاج

الجمعة 28 يونية 2024 | 04:10 مساءً
إصابة طفل بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
إصابة طفل بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
كتب : عمر صالح

قررت النيابة العامة حبس مزارع، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، نتيجة اتهامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته، ما أسفر عن إصابة طفل في منتصف العقد الأول من العمر، بطلق ناري سطحي أعلى الرأس، بدائرة مركز شرطة طما شمالي، وذلك خلال وجود مشاجرة نشبت بين المتهم و"خال الطفل"، بسبب خلافات الجيرة، فى محافظة سوهاج.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اخطارًا من مركز شرطة طما، تفيد بورود بلاغاً من الأهالي، يوضح إصابة طفل في مشاجرة نشبت بين خاله ومزارع بدائرة المركز.

وعلى الفور تم التعامل مع البلاغ وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة هم: طرف أول "محمود ا.ز.ا"يبلغ من العمر 4 سنوات، مصاباً بطلق ناري سطحي أعلى الرأس - و شقيق والدته "حسن م.ا.ا" يبلغ من العمر 26 سنة، صاحب محل - وطرف ثانِ "إسماعيل ه.ع.ع" يبلغ من العمر 38 سنة، مزارع، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة وكان بحوزة المتهم "الطرف الثاني" السلاح المستخدم فى الجريمة، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته، مما نتج عنه إصابة الطفل من الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم. 

اقرأ أيضا