برشلونة يسعى للتعاقد مع الجوهرة الشابة من أتلتيك بلباو

الجمعة 21 يونية 2024 | 12:16 مساءً
نيكو وليمز
نيكو وليمز
كتب : أحمد وصفي

لفت نيكو ويليامز، الجناح الشاب البالغ من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال بطولة أمم أوروبا 2024 بأدائه المميز مع منتخب إسبانيا، حيث تألق بجانب لامين يامال على الجناحين الأيمن والأيسر على التوالي، وقد أزعج هذا الثنائي دفاعات المنتخبات المنافسة بشدة خلال بطولة يورو 2024.

وأبدى النادي الكتالوني، اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع نيكو ويليامز، لكن التعاقد معه لن يكون سهلاً بسبب الشرط الجزائي المرتفع في عقده مع أتلتيك بلباو، والذي يبلغ 57 مليون يورو. وعلى الرغم من اهتمام برشلونة، إلا أن أتلتيك بلباو ليسوا على استعداد للسماح لويليامز بالرحيل بسعر أقل من الشرط الجزائي المحدد.

وصرح رئيس أتلتيك بلباو، جون أوريارتي، مؤكداً أن ويليامز سعيد جدًا في النادي وأنهم راضون تمامًا عن أدائه وتطوره في الملاعب، وأضاف " أن الاهتمام بنيكو أمر طبيعي، لكن النادي غير قلق بشأن استمراره معهم".

ومن جانبه، يعرف أن ويليامز يحلم بالانضمام إلى برشلونة، نظرًا لتفضيله للنادي منذ صغره. هذا الاهتمام قد أثار أيضًا اهتمام هانسي فليك، مدرب برشلونة، الذي يروج للنقل.

والجدير بالذكر أن في الموسم الأخير، شارك نيكو ويليامز في 37 مباراة مع أتلتيك بلباو في جميع المسابقات، حيث سجل 8 أهداف وصنع 17 تمريرة حاسمة، مما يظهر مدى قيمته وتأثيره في صفوف فريقه الحالي. 

اقرأ أيضا