التفاصيل الكاملة وآخر تطورات حادث وفاة مشجعتين من جماهير الأهلى أمام أستاد برج العرب

الاربعاء 19 يونية 2024 | 11:39 صباحاً
مشجعتى الأهلى
مشجعتى الأهلى
كتب : عمر صالح

حالة من الحزن عمت الشعب المصرى وخاصةً النادي الأهلي وجماهيره، بعد وفاة مشجعتين من جمهور النادي إثر حادث سيارة وقع أمام إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية أثناء عبورهما الطريق، بعد مبارة الأهلى والاتحاد.

المباراة التى أقيمت أمس 18/6، بين الناديين فى الإسكندرية والتى انتهت بفوز الأهلى على الاتحاد، بنتيجة "1 : 0"، بعد هدف قد سجله اللاعب محمود كهربا.

وينشر لكم بلدنا اليوم آخر ما نشرته الضحيتين.

وكان آخر ما كتبته نرجس صلاح حسن، مشجعة النادي الأهلي، والتى تبلغ من العمر 20 عاماً، عبر صفحتها علي فيس بوك: “ممكن متنسونيش فى دعواتكم فضلًا" و"ماتش أحسن ما فيه أنه خلص".

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالتعبير عن بالغ الحزن والأسى على وفاة مشجعتي النادي الأهلي، نورهان ناصر، ونرجس صالح، عبر ما نشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، اللتين وافتهما المنية أمس، عقب خروجهما من مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم، "داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد مصرع فتاتين من مشجعي النادي الأهلي في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ واتضح وفاة نورهان ناصر عبد المقصود، تبلغ من العمر 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، تبلغ من العمر 20 سنة ايضاً، صدمتهم عربية أثناء عبورهم الطريق عقب مباراة الاتحاد والأهلي.

وألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على السائق المتهم بالاصطدام بمشجعتين، والذي توقف إثر وقوع الحادث وتم القبض عليه على الفور واصطحابه لقسم برج العرب للتحقيق معه.

وتم نقل الضحايا إلى مستشفى العامرية وايدعهم بمشرحة العامريه وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وبدأت النيابة العامة بالاستماع إلى أقوال شهود العيان حول الواقعة للوقوف حول ملابساتها وظروفها، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة. 

مشجعتى الأهلى
مشجعتى الأهلى
مشجعتى الأهلى