محافظ المنوفية: تحرير 253 محضرا تموينيا (صور)

محافظ المنوفية : تحرير 253 محضر تموينى

الاثنين 17 يونية 2024 | 01:12 مساءً
كتب : محمود الزقم

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية تواصل جهودها المكثفة فى شن الحملات الرقابية بنطاق المحافظة لضبط الأسعار ومتابعة حركة الأسواق وتوافر السلع الأساسية والاستراتيجية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتمكنت المديرية من تحرير 253 محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع ومواد غذائية مجهولة المصدر وبأزيد من السعر المعلن، وكذا عدم الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر وذلك في ضوء خطة المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق للتصدي لكافة أشكال الغش التجاري.

وأفاد المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين، بأنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها محضرين جنح مركز قويسنا ضد أصحاب ثلاجة لحوم ومحل أسماك بحوزتهم أسماك وفسيخ منتهي الصلاحية غير صالح للاستهلاك الآدمي وتحرير 4 محاضر جنح منوف ضد أصحاب محال قطع غيار لعدم إعلانه عن الأسعار والتربح بدون وجه حق.

هذا وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية بالاستمرار في تكثيف شن الحملات التموينية المكبرة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بصحة وسلامة المواطنين وتطبيق القوانين واللوائح حفاظاً على حقوقهم.

اقرأ أيضا