دفعة واحدة.. 3 كليبات جديدة لـ آيتن عامر

الاثنين 17 يونية 2024 | 11:21 صباحاً
كتب : رشا إمام

أعلنت النجمة آيتن عامر عن خطتها الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة، كما تحدثت عن غنائها على المسرح مع تامر حسني في إحدى حفلاته، وذلك خلال لقائها مع برنامج آخر الأسبوع، على قناة أبو ظبي.

3 كليبات جديدة لـ آيتن عامر

وقالت آيتن عامر : أقوم بتصوير 3 فيديو كليبات جديدة في الفترة الحالية، ووضعنا خطنا للانتهاء منهم خلال 10 أيام، أما عن غنائها مع تامر حسني، تابعت: اعتبر غنائي معه من اللحظات المهمة جدًا في حياتي، خاصة أن أغنية عيونه دار التي قدمتها مع تامر في ديو تعد من أكثر الأغاني التي أحبها له.

وفي سياق مختلف، تعيش أيتن عامر حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض خلال الفترة المقبلة.

وفي السينما،  أيتن عامر تشارك في فيلم" عنب" خلال موسم الصيف، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، وسامي مغاوري، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

كما تنتظر أيتن تحديد موعد عرض فيلم المنبر مع أحمد حاتم، والعمل من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف، وتظهر أيتن خلاله زوجة أحمد فهيم، ويشارك بالفيلم كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

كما أيضا تواصل أيتن عامر في الفترة الحالية تصوير فيلم محو أمنية، والذي يجمعها بـ مصطفى خاطر، ويدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يضم محمد ثروت، وفاء عامر، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.