رئيس حزب الاتحاد: التنسيقية تجربة فريدة انطلقت من أرضية وطنية تضم مختلف التوجهات

الاربعاء 12 يونية 2024 | 01:39 مساءً
المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد
المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد
كتب : رفعت الهواري

تقدم المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، بالتهنئة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة مرور 6 سنوات على تدشين المنصة الشبابية التي تكاملت وتلاحمت فيها جهود شباب مصر لخدمة الوطن في مختلف المجالات، ما جعلها محل إشادة كبيرة من الجميع بما رسخته من تجربة ثرية في العمل العام.

وقال "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم، إن تنسيقية شباب الأحزاب وُلدت كبيرة مصحوبة بأحلام وتطلعات شباب يافع، كرس جهده لإعلاء المصلحة العليا لوطنه وإرساء قواعد جديدة في العمل السياسي تقوم على الاختلاف لا الخلاف، وتتلاقى فيها وجهات النظر الداعمة لمستقبل هذا البلد.

وأشار رئيس حزب الاتحاد، إلى أن التنسيقية كان لها دورا كبيرا في إثراء الحياة السياسية، والذي دفع القيادة السياسية لتمكينهم سياسيا عبر تولي المناصب القيادية المختلفة، سواء على المستوى التشريعي أو على المستوى التنفيذي، ليكونوا مشاركين بقوة في صنع القرار السياسي.

واختتم المستشار رضا صقر، أن ما يميز التنسيقية هو اختلاف التوجهات والأيدولجيات التي تضمها، والتي نجحت بصورة كبيرة في تعزيز التمساك المجتمعي والحفاظ على مكتسبات الوطن، لافتًا إلى أن انطلاق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من تلك القاعدة الوطنية أسهمت في نجاحاتها غير المسبوقة وجعلت منها تجربة فريدة ينظر إليها بتقدير.

اقرأ أيضا