لاعبو المشروع القومي بأسيوط يحصدون المركز الثاني في بطولة الجمهورية للمصارعة الشاطئية

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 04:35 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

استطاع لاعبو المشروع القومى للمصارعة بمحافظة أسيوط الحصول على المركز الثاني ترتيب عام في بطولة الجمهورية للمصارعة الشاطئية والتي اقيمت بمدينة الإسكندرية في الفتره من 7 الى 8 يونيو بالنادي البحري برأس التين.

حصل اللاعب زياد حجاج على المركز الثاني في البطولة ، كما حصل اللاعب كريم عبد النعيم على المركز الأول ، وحصل اللاعب حسن علي حسن على المركز الأول ، وحصل اللاعب إياد أحمد محمد على المركز الثالث ، وحصل عمر أشرف على المركز الثاني، وبهذه الحصيلة توج فريق الموهبة للمصارعة بمحافظة أسيوط بالمركز الثانى فى البطولة٠

ومن جانبه تقدم أحمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط بالتهنئة للاعببين وحثهم على مواصلة النجاح والتفوق لتحقيق المزيد من النجاح فى البطولات القادمة.

وذكر أننا نفتخر بأبنائنا أبطال المشروع القومي للموهبةفي مختلف الألعاب والذين هم دائما يعتلون منصات التتويج ويرفعون إسم محافظة أسيوط عاليا.

وأضاف أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد نواة لأعداد الأبطال والموهوبين في مختلف الألعاب ودائما يحقق الهدف منه في اطار سعي الدولة نحو صناعة أبطال أولمبيين قادرين على المنافسة في دورات الألعاب الأولمبية.

يأتى ذلك تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات أحمد السويفي وكيل الوزارة٠

اقرأ أيضا