أبرزها انتهاء أزمة الكهرباء وقضايا فساد.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعاتها مع عمرو أديب

الاحد 09 يونية 2024 | 12:20 صباحاً
كتب : علام عشري

كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر، تفاصيل مثيرة بشأن الأحداث المتوقعة خلال الفترات المقبلة.

وذكرت خبيرة الأبراج أن الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر اليوم هي سحابة عابرة، وأراها خلال الفترة المقبلة في حالة انتعاش مع انخفاض أسعار، بالإضافة إلى اتفاق مصري وقطري وتكون دولة قطر داعم كبير لمصر ونرى دعما أمريكيا أوروبيا بالمليارات، والمنطقة الواقعة بين رفح وسيناء تشهد حدثا مهما وبارزا.

وأضافت ليلى عبد اللطيف أن الحكومة الجديدة ستكون حكومة فاعلة وتنجح في الداخل والخارجي، وانه سوف تنتشر رائحة الفضائح والرشاوي، والنيابة العامة المصرية تتحرك بسرعة بقرار من الرئيس السيسي قريبا، بجانب قضية جوازات مصر مزورة من عدة جنسيات عربية وأجنبية.

وذكرت أيضاً أن الخطوط الجوية المصرية يحدث بها تطويرات وطيارات حديثة جدا في مصر، وأن الموت يخيم شخصيات سياسية خدمت الساحة المصرية بشكل بارز، وأن هناك هزة زلزالية كبيرة في إحدى المدن ولا يكون هناك خسائر مادية أو بشرية كبيرة، وحدوث كارثة طبيعية على السواحل المصرية شبه التسونامي في مدينة قرب الإسكندرية.

ومن أبرز توقعاتها أنه سيحدث اشتباك مسلح للمرة الثانية بين مصر وإسرائيل، والجيش المصري يضع النقاط على الحروف، ورحيل شخصية فنية بارزة، وأن القيادة المصرية لن يسمحوا بإعادة عقارب الساعة للوراء بين شهر 10 و11 و12 وانتظروا المفاجأة المصرية في رفح.

واختتمت بأن أزمة الكهرباء حالية، لكنها لن تدوم حتى آخر 2024، كنوز وثروات تاريخية قيمة بين مدينة أسوان والأقصر وأسيوط والمنيا، آبار ومنابع للبترول في مصر، وأن مصر ستبقى سالمة وإمامة أمام الحروب والأعداء بسبب قوة الحكم المصري وجيشها.

اقرأ أيضا