خاص | ميمي جمال كبيرة الحرامية في "السرداب"

السبت 08 يونية 2024 | 11:05 صباحاً
كتب : رشا إمام

تستعد النجمة القدير ميمي جمال لتصوير دورها في المسلسل الجديد "السرداب" بطولة النجمة رانيا يوسف وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال ماراثون صيف 2024.

وعلم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة أن  النجمة ميمي جمال تجسد شخصية والدة النجمة رانيا يوسف، وتلقب بكبيرة الحرامية بسبب أنها تعلم الأطفال طرق السرقة خلال أحداث العمل.

أبطال مسلسل السرداب

مسلسل السرداب بطولة كل من رانيا يوسف، أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

ومن المعروف أن تستعد النجمة ميمى جمال للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد مع النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة، وذلك بعد نجاح الجزأين الأول والثاني في موسمي رمضان 2023 و2024.

وجاء الجزء الثاني من المسلسل بعنوان كامل العدد +1، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

ويظهر شريف سلامة خلال العمل بدور زوج دينا الشربيني، ويعمل دكتور تجميل، و يعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، في إطار اجتماعي لايت.

كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، عرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.