قرار من مصطفى كامل بشأن أسرة عازف الساكسفون ضحية تخفيف الأحمال

الخميس 06 يونية 2024 | 06:02 مساءً
مصطفي كامل
مصطفي كامل
كتب : حنان جابر

كشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، عن تفاصيل تكفل النقابة بـ أسرة عازف الساكسفون المصري محمد علي نصر، والذي رحل عن عالمنا خلال الأيام الماضية، بعدما أنقذ أم وطفليها في المصعد أثناء انقطاع الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال، حيث سقط في بئر المصعد أثناء محاولة خروجه ولقي مصرعه في الحال.

ونشر مصطفى كامل منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك قائلًا: "لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله.. الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويجازيك خيرًا جزاء بما فعلته.. السادة نقيب فرع الإسكندرية ومجلس الإدارة، هل من الصحيح إداريًا ونقابيًا أن نقرأ خبرًا بوفاة زميل موسيقي في واقعة تحمل كل معاني النبل والشرف والنخوة والإنسانية على صفحات السوشيال ميديا؟ أرجو التواصل مع الأسرة الكريمة للأستاذ المرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة ما يلزم".

كما أكد مصطفى كامل، على قيام النقابة بكافة الإجراءات للتكفل بـ أسرة الراحل، حيث كتب: "تم التأكد الآن من فرع نقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية، بأن كل التزامات النقابة قد تم القيام بها لأهلية الزميل الراحل منذ أول أمس.. اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جنانك وجازه خيرًا يارب العالمين وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان".