"تعليم المنوفية" تكرم الفائزين بمهرجان الطفل المبدع (صور)

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 03:44 مساءً
كتب : محمود الزقم

كرم اليوم، محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية الطلاب الموهوبين بمحافظة المنوفية في مهرجان الطفل المبدع الدولي علي مستوي الشرق الاوسط للعام 2023 العام السادس علي التوالي لحصولهم علي 6 مراكز متقدمة في مجالات الإبداع المختلفة .

حيث حصل الطالب عبد الله عبد المنعم هيكل ادارة الشهداء التعليمية على المركز الأول في القرآن الكريم، والطالب علي مصطفي بدر إدارة تلا التعليمية على مركز أول في عزف البيانو، وهنا اسلام صبحي النعماني إدارة قويسنا التعليمية مركز أول مكرر في الرسم .

كما حصل الطالب مهند هشام عبد العظيم إدارة قويسنا التعليمية على المركز الأول مكرر تميز وإبداع في الكاراتيه، والطالبة هنا مرسي سمير مرسي

إدارة قويسنا التعليمية على المركز الثاني في الرسم، والطالب محمد حمدي فتح الله عمارة إدارة الشهداء التعليمية على المركز الثالث مكرر في تصنع روبوت.

جاء ذلك وفقاً لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وفى ضوء توجيهات القيادة السياسية برعاية الموهوبين وصقل مهاراتهم وتشجيع البحث العلمى إيماناً من الدولة بأهميته مضيفاً أن تطور الأمم وتقدمها لا يتحقق إلا بالاهتمام بالموهوبين والنوابغ من الطلاب.

اقرأ أيضا