إيمان العاصي في بلاتوه "برغم القانون" بعد عيد الأضحى

الاحد 02 يونية 2024 | 12:12 مساءً
كتب : رشا إمام

تستعد النجمة إيمان العاصي لـ تصوير مسلسلها الجديد الذي أطلق عليه صناعه اسم " برغم القانون"، العمل من بطولة النجم هاني عادل وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة ، ومن المقرر بدء التصوير بعد أجازة عيد الأضحى المقبل.

وتجسد النجمة إيمان العاصي في الأحداث شخصية زوجة النجم هاني عادل، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في موسم الصيف 2024.

نجوم برغم القانون

برغم القانون مكون من 30 حلقة، ومن نوعية أعمال الـ Off Season، ويشارك في بطولته محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، محمد القس، فرح يوسف، عايدة رياض، جوري بكر، حمزة العيلي، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

ويذكر أن شاركت النجمة إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وتصدر تريندات السوشيال ميديا طوال أيام الشهر.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وشارك في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، وأحمد فهيم، وكان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أما على مستوى السينما، فـ انتهت النجمة إيمان العاصي من تصوير   فيلمها في "عز الضهر" مع مينا مسعود، ويشارك في بطولته شيرين رضا، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، محمد عز، وكريم سرور، والعمل من إخراج مرقس عادل.