تفاصيل ألبوم مفيش ممنوع لـ "لطيفة"

السبت 01 يونية 2024 | 12:48 مساءً
كتب : رشا إمام

انتهت النجمة التونسية من تسجيل 8 أغاني من ألبومها الجديد " مفيش ممنوع "، الذي يضم 10 أغنيات، ومن المقرر طرحه خلال عيد الأضحى المبارك.

تفاصيل ألبوم "مفيش ممنوع"

كشفت النجمة التونسية لطيفة عن أن الألبوم سيضم أغنية باللهجة التونسية و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتتعاون النجمة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وكعادتها يضم الألبوم مجموعة من الشباب الذين تتيح لهم لطيفة الفرصة من خلال التعاون معها.

ومن أبرز الأسماء التي تتعاون معها لطيفة في الألبوم الجديد، من الملحنين وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري, والمفاجأة النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

وكشفت النجمة التونسية لطيفة عن أنها قررت طرح الألبوم الجديد مفيش ممنوع كاملا، وليس بطريقة السينجل، وصورت كافة الأغاني بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريلكس، كما تقوم لأول مرة بعمل مجموعة كليبات بنظام الذكاء الاصطناعي Ai، في تجربة جديدة على عالم الموسيقى العربية مع المخرج المبدع الكبير الرائد في مجال الذكاء الاصطناعي وليد ناصيف.